اي ساعة مشاهدة مباراة الوحدات الاردني والقوة الجوية العراقي

img

اي ساعة مشاهدة مباراة الوحدات الاردني والقوة الجوية العراقي يوم الثلاثاء 24-5-2016 والقنوات الناقلة بث مباشر نقدم لكم التفاصيل على موقع عرب نيوز يلتقي فريق الوحدات لكرة القدم مع فريق القوة الجوية العراقي مساء الثلاثاء في المباراة التي تجري في العاصمة القطرية الدوحة.وتأتي هذه المباراة في اطار منافسات الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

ويسعى فريق الوحدات ممثل الكرة الاردنية لتحقيق الفوز في المباراة للتأهل الى الدور التالي وتعزيز حظوظه بالمنافسة على اللقب الاسيوي.

اما فريق الفيصلي ممثل الكرة الاردنية ايضا في البطولة الاسيوية فيلتقي يوم الاربعاء المقبل مع فريق المحرق البحريني في المباراة التي تجري في العاصمة البحرينية المنامة ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة.يشار الى ان فريق الفيصلي سبق وان ظفر بلقب كأس الاتحاد الاسيوي مرتين.

المباراة لا تخلوا من عدم وضوح صورة الفريقين كل لدى الآخر وتتميز بالدقة المتناهية في التخطيط لمجرياتها وأغلب الظن أنها سوف تلعب على مبدأ استغلال الأخطاء التي قد يقع فيها لاعبوا الفريقين .يقود المباراة طاقم حكام صيني مكون من حكم الساحة ماي نينج ، ويساعده ماي جي حكم أول ، و كوا يي حكم ثاني و ريسبك شكربيكوف القيرغستاني رابعاً. كما تم تسمية أريفوف أليم الأوزبكي مراقباً للقاء ، و الايراني أسكاري حوسين مقيماً للحكام.

موعد مشاهدة مباراة الوحدات الاردني والقوة الجوية العراقي في الدور 16 لكاس الاتحاد الاسيوي

الساعة 7:00 بتوقيت الاردن , استاد الوكر القطري في قطر
القناة الناقلة بي ان سبورتHD1

تحديث : انتهت بفوز القوة الجوية 2-1 الوحدات

 

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً