تعرف على أخبار سوريا اليوم الثلاثاء 24-5-2016 الأمم المتحدة تدين الاعتداءات على جبلة وطرطوس

img

أخبار سوريا اليوم نقدمها على موقع عرب نيوز حيث دان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الاثنين الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت مدينتي جبلة وطرطوس على الساحل السوري وقد أعرب عن قلقه الشديد إزاء تصعيد المعارك قرب دمشق.

أخبار سوريا اليوم :

أخبار سوريا اليوم وأوقعت سلسلة اعتداءات يوم الاثنين عدد 148 قتيلاً في مدينتي طرطوس وجبلة حيث معقل النظام السوري برئاسة بشار الأسد وتبنى تنظيم “داعش” مسؤوليتها كما قد تشن قوات النظام السوري من جهة ثانية هجوماً قد يستهدف مدينة داريا الواقعة جنوب غرب دمشق والمناطق الواقعة شرق العاصمة.
وأضاف أن بان كي مون قد طلب من جميع الدول الأعضاء التحرك بشكل جماعي وفوري وحاسم لإنهاء المأساة الجارية في سوريا.

أخبار سوريا اليوم شهدت مدينتي جبلة في ريف اللاذقية و ايضا محافظة طرطوس تفجيرات ارهابية غاشمة وقعت صباح اليوم و استهدفت مئات الجرحي والقتلي في تفجيرات غير مسبوقة تهز هاتين المدينتين الساحلتين ، الواتي بقيت بعيدا علي الصراع السوري و الخروقات و الهدنة لوقت كبير.
أخبار سوريا اليوم جدير بالذكر ان سلسلة التفجيرات اليوم استهدفت مدينتي طرطوس وجبلة الساحليتين الواقعتين في غرب سوريا ، مما قد أسفر عن سقوط عدد 72 قتيلاً ، بالاضافة الي ذلك عشرات القتلي الغير معدودين وذلك وفقا لتقارير المرصد السوري لحقوق الانسان فان القتلي في عدد زيادة مستمر و هي نسسبة تدعو للزيادة نظرا لاستمرار عمليات الانقاذ حتي الان ، و نظرا للجروحات الخطيرة التي قد تعرض لها المصابين

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً