تعرف على اسباب اشتعال النيران في مستشفى تبارك للأطفال بفيصل

img

اشتعال النيران في مستشفى تبارك في مصر اليكم التفاصيل كاملة عبر موقع عرب نيوز وقع حريق كبير في إحدى غرف مستشفى تبارك للأطفال القاطنة بشارع فيصل، وقامت قوات الحماية المدنية  بالقيام بإخلاء مبنى مستشفي تبارك لحين انتهاء عمليات السيطرة على النيران المشتعلة.

اشتعال النيران في مستشفى تبارك

وبعد اشتعال النيران في مستشفى تبارك إنتقلت علي الفور قوات الحماية المدنية وقوات الإسعاف الى مقر المستشفي حيث سعت قوات الجماية المدنية الى السيطرة علي الحريق ومنع إمتداده للغرف المجاورة بالمستشفي .

وعقب اشتعال النيران في مستشفى تبارك تلقى اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية المدنية بالجيزة، بلاغًا من غرفة النجدة، يفيد بنشوب حريق بمستشفى تبارك بفيصل، و على الفور انتقل العميد هانى سعيد مدير قطاع الإطفاء والفريق المرافق له وبصحبتهم 3 سيارات إطفاء لإخماد الحريق .

واستطاع رجال الدفاع المدني إنقاذ مستشفى تبارك للأطفال بفيصل من النيران بعد اشتعال الحريق بغرفة أشعة مقطعية، بعد قيامهم بإخلاء المستشفى من جميع النزلاء ومحاصرة النيران من كافة الاتجاهات، واستطاعت قوات الحماية المدنية التمكن من السيطرة علي الحريق وإخماد النيران بدون إصابات.

ويأتي هذا الحريق ضمن سلسلة من الحرائق التي وقعت في جمهورية مصر العربية خلال الفترة الماضية كان من ضمنها حريق العتبة الذي قضي علي 238 محلا وحريق الغورية الذي أدي إلى تفحم محلات الأقمشة والستائر وحريق مزارع النخيل بالواحات وحريق مصانع للأثاث بدمياط وغيرها من الحرائق التي نشبت في خلال الفترة الأخيرة فجأة دون التعرف علي أي أسباب لوقوعها وحاولت فيها قوات الحماية المدنية ان تسيطر علي الحرائق لمنع وقوع أصابات بين المواطنين وحماية الأرواح .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً