ماذا قال المرشح الأمريكي دونالد ترامب عن سقوط الطائرة المصرية

img

ماذا قال المرشح الأمريكي دونالد ترامب عن سقوط الطائرة المصرية اليكم التفاصيل والتي يقدمها لكم موقع عرب نيوز  أعرب المرشح الأمريكي دونالد ترامب عن استيائه الشديد عقب وقوع حادث الطائرة المصرية المنكوبة و سقوط الطائرة التابعة للخطوط الجوية المصرية التابعة لشركة مصر للطيران ، مشيرا إلى أنه لا يشك لو للحظة واحدة في أن ماحدث للطائرة هو  عمل إرهابي.

 أسباب سقوط طائرة مصر للطيران

وتساءل ترامب خلال لقائه بمؤيديه في مؤتمر جماهيري له للدعاية للانتخابات الرئاسية الأمريكية ، قائلا: من يعتقد أن هذا العمل ليس بعمل إرهابي فهو مخطىء تماما لآن ما حدث هي واقعة إرهابية وهو أمر لاشك فيه .

وقال دونالد ترامب أن الهدف من ترشحه للرئاسة هو العمل علي القضاء علي مثل هذه العمليات الإرهابية كما سخر من هيلارى كلينتون عندما تقول أنها تود محاربة الاٍرهاب في الوقت نفسه الذي لا تستطيع أن تنطق ببعض المصطلحات مثل المتطرفين والجهاديين.

وقال ترامب انه آن الأوان للاعتراف بخطورة الاٍرهاب على العالم والبشرية وليست التغيرات البشرية، كما ادعى وزير الخارجية الأمريكي جون كيرى فى الأمم المتحدة.

وجاءت تصريحات ترامب حول أسباب سقوط الطائرة المصرية وتحطمها في البحر المتوسط لتؤكد لمؤيديه أنها عمل إرهابي وانه لا يشك في ذلك مؤكدا علي أهمية وضرورة تأييد مرشحيه له لتوليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية للقضاء علي هذا الإرهاب حيث جاءت تلك التصريحات لترامب في لقاء مرشح الرئاسة الأمريكى مع مؤيديه، في ولاية نيوجيرسى.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً