موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد اليوم السبت 28/5/2016 والقنوات الناقلة مجانا

img

موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد اليوم السبت 28/5/2016 والقنوات الناقلة مجانا،سوف نقدم لكم على عرب نيوز إلي كل عشاق نادى ريال مدريد موعد مباراة نادى ريال مدريد القادمة ضمن فاعليات نهائي بطولة دوري أبطال اروبا ،والتى من المنتظر ان تقام مباراة ريال مدريد واتلتيكوا مدريد يوم السبت القادم والموافق 28-5-2016 خلال بطولة دوري ابطال اوربا .

ومن المرتقب الى مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد أنها سوف تكون مباراة قمة ذو طابع خاص ،وذلك لان من المعروف لدى عشاق الفريقين ان فريق ريال تمكن من ان يحجز مقعد في نهائي بطولة دوري ابطال اوربا ،وذلك عقب أن تمكن من الفوز علي نادي مانشيسترسيتي ،موعد مباراة بين فريقي ريال مدريد و أتلتيكو مدريد،كما قد تمكن نادى ريال مدريد من الفوز في اخر 5 مباريات قام بلعبها ضمن فاعليات البطولة .

بينما لم يتمكن نادى اتلتيكو مدريد إلا بتحقيق الفوز في 3 مباريات له التي قد لعبها في الوقت القريب ،حيث تغلب على كلا من فريق بايرن ميونخ ،موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد،وفريق سليتا فيغو ،وفريق رابو فابيكانو،كما انه قد حقق الخسارة في مباريتين وهم مع فريقي بايرن ميونخ ،وفريق ليفانتي ،ويبقي لفريق اتلتيكو مدريد مباراة مع نادي توتنهام هوتسير والمحدد ان تقام يوم الجمعة الموافق 29-7-2016 .

موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد

وسوف تكون المباراة علي ارض ملعب استاد سان سيرو ،والذي يتواجد في مدينة مدريد عاصمة أسبانيا،وسوف تذاع مباراة ريال مدريد القادم يوم السبت الموافق 28-5-2016 ضمن فاعليات نهائي دوري أبطال أوربا لعام 2016 في تمام الساعة الثامنة إلا ربع طبقا الى توقيت دولة الجزائر .

بينما سوف تذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع حسب توقيت جمهورية مصر العربية ،موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد ،كما سيكون البث المباشر لمباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع طبقا الي توقيت المملكة العربية السعودية.

كما ان توقيت مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد سوف يكون في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة،بينما ستذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع طبقا إلى توقيت دولة فلسطين .

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً