الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الرئيسية » المطبخ » أكلات لا تسبب العطش 2016 وجبات خفيفة وصحية للاسحار

أكلات لا تسبب العطش 2016 وجبات خفيفة وصحية للاسحار

أكلات لا تسبب العطش في شهر رمضان 2016 نقدمها على موقع عرب نيوز ، أيام قليلة و يأتي شهر المغفرة و الخير و هو شهر رمضان الكريم الذي أنزل فيه القران ، و لهذا السبب نقدم لكم جميع الأكلات لا تسبب العطش على السحور و ذلك في شهر رمضان الكريم .

أكلات لا تسبب العطش :

اللحوم الخالية تمام من الدهون ، يجب عليكم تناول هذه اللحوم التي لا تحتوي على أي دهون ، مما تعمل هذه اللحوم على رطوبة الجسم لفترة طويلة و عدم الاحساس بالحرارة كما أنها تعمل على عدم العطش .

التفاح :

و الجدير بالذكر أن التفاح يعتبر من الفواكه الصيفية ، و ذلك يجب تناول التفاح دائما قبل أثناء السحور في رمضان مما يعمل التفاح على رطوبة الجسم و الفم و عدم العطش نهائيا و ذلك بسبب احتواه على نسبة كبيرة من الماء .

الفول :

من المعروف أن الفول يعتبر وجبة مهمة في السحور ، مما يعمل الفول على عدم الجوع ، كما أنه يعمل أيضا على عدم الإحساس بالحرارة و يشبع لمدة كبيرة جدا ، و يعمل على عدم العطش لذلك ننصح بأكل الفول دائما في سحور شهر رمضان .

الموز :

الموز يعتبر من الفواكه التي تعمل على عدم الإحساس بالعطش و الحرارة معا ، و لذلك يجب تناول الكثير من الموز ، و يجب على الأشخاص الذين يعانون بالحساسية من الموز أكل نصف موزة فقط لا غير قبل السحور .

اللبن :

يعتبر اللبن مكون أساسي في السحور لذلك يجب تناوله دائما و ذلك بسبب أنه يعمل على عدم العطش نهائيا حتي الفطور فيجب شربه دائما .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *