سعر الدولار اليوم السبت 28-5-2016 في السوق السوداء والبنوك الرسمية المصرية

img

متابعة مستمرة من موقع عرب نيوز لأسعار الورقة الخضراء في السوق السوداء والبنوك الرسمية المصرية، هذا وقد شهد اليوم السبت 28/5/2016 سعر الدولار في السوق السوداء حالة منعدمه الاستقرار خاصة في هذه الايام ، حيث ان سعر الدولار الامريكي في حال غير مستقرة طوال التعاملات اليومية له في السوق السوداء ويرجع ذلك الي حالات العرض والطلب وبسبب القيود الواردة علي عمليات السحب والايداع من داخل وخارج البنوك الرسمية .

وفي المحاولات التي يقوم بها البنك المركزي محاولا ضبط سعر الدولار الامريكي في الاسواق وخاصة بعد الارتفاع الجنوني الذي اليه سعر الدولار قام بعمل بعض الاجراءات البنكية في حالات الصرف او الايداع الخاص بالعملات الاجنبية بالنسبة لتعاملات الافراد بزيادة حد الائتمان .

هذا وعلي الرغم من التحذيرات والرقابة الشديدة من البنك المركزي الا ان الدولار الامريكي اليوم قد شهد أرتفاع كبير في سعره حيث قد زاد مرة واحدة 20 قرش في السوق السوداء ، وعلي الرغم من حالة عدم الاستقرار والارتفاع المفاجيء في السوق السوداء في سعر الدولار الا ان سعر البنوك الرسمية ثابت وفى حالته مستقرة .
سعر الدولار اليوم السبت 28/5/2016 السوق السوداء
سجل الدولار الامريكي اليوم سعر الشراء له 10.98 جنية اماعن سعر البيع فقد سجل 11.15 جنية مع توقعات أن يصل سعر الدولار الامريكي الي 12 جنيه الايام القادمة.
سعر الدولار اليوم السبت 28-5-2016 في البنوك الرسمية
ثبات نسبي في سعر الدولار الامريكي في البنوك المصرية الرسمية حيث سجل سعر 8.85 جنيه للشراء وسجل أيضا نحو سعر 8.88 جنيه مصري للبيع.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً