تعرف على أجور مطربين تترات مسلسلات رمضان 2016 ومحمد الحلو الاعلى اجرآ

img

عرب نيوز – رغم ما يبذله المنتجون والمخرجون من جهد كبير لإخراج العمل الفني في أكمل صورة إلا أن هذه الصورة أصبحت لا تكتمل بدون تتر المسلسل، الذي أصبح يمثل أحد عوامل نجاح المسلسل بل أن نجاح المسلسل أصبح في الوقت الراهن يعتمد اعتماد كبير على تتر المسلسل والسوق الدعائي له، ونظرا للارتباط الشديد بين العمل الفني والتتر نجد أن معظم المنتجون والمخرجون يسعون لتحقيق ذلك من خلال إسناد التترات لكبار النجوم حتى تحقق نسب مشاهدة عالية للمسلسل.

فقد اعتمد بعضهم على عنصر الغناء في التتر والبعض الآخر لجأ إلى الموسيقى التصويرية فقط كعادة الزعيم عادل إمام، ونتيجة الإقبال على المطربين والاعتماد عليهم في غناء التترات صاحب ذلك ارتفاع في أجورهم وذلك على النحو التالي:

نانسي عجرم

تقاضت نظير غنائها تتر مسلسل “وعد”  100 ألف جنيه، المسلسل بطولة النجمة مي عز الدين وهى المرة الثانية التي تستعين فيها مي بنانسي بعد مسلسل “حالة عشق” الذي حقق نجاحاً كبيرا العام الماضي.

بهاء سلطان

ويغنى تتر مسلسل “الكيف” بطولة أحمد رزق وباسم سمرة، يذكر أن المطرب قد تقاضى 150 ألف جنيه نظير غنائه التتر، كلمات مصطفى حسن وألحان أشرف زيد.

محمود الليثي

تقاضى 120 ألف جنيه نظير غنائه تتر مسلسل “الطبال”. كلمات عطية الضو وألحان هاني فاروق.

حنان ماضي

تقاضت 150 ألف جنيه نظير تتر مسلسل “أفراح القبة” لمنى زكي.

ريهام عبد الحكيم

تقاضت 120 ألف جنيه في تتر مسلسل “الأسطورة” للنجم محمد رمضان.

بوسي

تقاضت في غناء تتر مسلسل “الخانكة” لغادة عبد الرازق 100 ألف جنيه، التتر ألحان وتوزيع محمد رحيم وكلمات محمود صلاح.

ادم

تقاضى 200 ألف جنيه نظير غنائه تتر مسلسل “رأس الغول” لمحمود عبد العزيز.

محمد الحلو

تقاضى 250 ألف جنيه نظير غنائه تتر الجزء السادس هذا العام من مسلسل “ليالي الحلمية”. يذكر أن الحلو قد غنى سابقا تتر الخمسة أجزاء من المسلسل الذي يشارك فيه كل من النجمة صفية العمري والهام شاهين ومحمد رياض وسناء شافع وباقة أخرى من ألمع النجوم.

هذا بالإضافة إلى عدد من المطربين الذين لم يذكر عنهم حصولهم على أي أجور نظير غنائهم تتر المسلسل وذلك للعبهم دور البطولة مثل الكينج “محمد منير” الذي يلعب دور البطولة في مسلسله الجديد “المغني” ويضم 15 أغنية، ودنيا سمير غانم التي تلعب دور البطولة في مسلسل “نيللي وشريهان” بالاشتراك مع شقيقتها ايمي، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد يتعلق بهذا الأمر.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً