سعر الريال السعودي في مصر اليوم الاثنين 30-5-2016 مقابل الجنيه المصري

img

سعر الريال السعودي في مصر اليوم على موقع عرب نيوز حيث يستقر بشكل ملحوظ بالسوق السواء مقابل الجنيه المصري نهاية تعاملات يوم الاثنين الموافق 30 مايو 2016 ، ليسجل سعر البيع 3.05 جنيه للبيع ، في مقابل 2.95 قرشا للشراء .
سعر الريال السعودي في مصر اليوم :

ليسجل سعر الصرف أمام الجنيه المصري بمكاتب الصرافة مابين 2.85 قرشا و 2.90 قرشا للشراء ، أما سعر البيع بلغ 2.95 قرشا إلي 3 جنيهات أما السعر الرسمي لصرف الريال فى التعاملات البنكية ثابت عند سعر 2.36 قرشا للشراء ، في مقابل 2.37 قرشا للبيع .

سعر الريال السعودي في مصر اليوم يتجه المواطنين داخل جمهورية مصر العربية إلى تحويل الجنيه المصري والحصول على الريال السعودي وأيضا لتسهيل معاملاتهم عند السفر الى المملكة العربية السعودية، ويتجه البعض من اجل الحصول على الريال السعودي الى السوق السوداء وذلك ايضا لعدم توافر الريال بشكل ثابت في البنوك المصرية، وزاد الإقبال على تبديل العملات العربية للاستعداد للتوجه لاتمام مناسك العمرة.
سعر الريال السعودي في مصر اليوم كما يساعد امتلاك الريال السعودى مقابل الجنيه على تسهيل المعاملات والمريح خلال العمرة والتنقل السريع واتاحة الفرصة حول إمكانية شراء الهدايا بكل سهولة، إلا أن جشع واحتكار التجار طال كل العملات الأجنبية، كما يحاول التجار استغلال الظروف الاقتصادية ورفع الاسعار حسب الاهواء الأمر الذي تسبب في ارتفاع سعر الريال السعودي في الآونة الأخيرة.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً