أخبار الحوادث اليوم في مصر : حريق يلتهم أكثر من 300 طن كتان بمصنع بالغربية

img

أخبار الحوادث اليوم في مصر نقدمها لكم على موقع عرب نيوز حيث كان قد شب حريق كبير مساء امس الأحد 29/5/2016 في قرية ميت هاشم والتابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية وذلك بمصنع للكتان حيث قامت على الفور 8 سيارات إطفاء فور تلاقى البلاغ بالحريق بالتحرك إلى موقع الحريق وذلك للعمل على إخماده .

فيما كان قد انتقل السيد اللواء محمود أبو طالب مساعد مدير امن محافظة الغربية لفرقة شرطة المحلة وسمنود وسيادة العميد مازن الرشيدى مأمور مركز سمنود لمكان اندلاع الحريق على الفور .

أخبار الحوادث اليوم

حيث قامت قوات المطافيء ببذل جهودها لإخماد النيران التي كانت شديدة حيث تم الاستعانة بعدد أخر من سيارات الإطفاء حتى وصل مجموع سيارات المطافيء إلى 14 سيارة .

أخبار الحوادث اليوم فيما قد تم إخطار اللواء نبيل عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية ومدير امن الغربية على الفور بالحادث حيث أنقذت العناية الإلهية القرية ميت هاشم من كارثة حقيقية .

وذلك بعد أن نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإطفاؤه حيث استمرت جهود رجال المطافيء لأربعة ساعات متصلة .

أخبار الحوادث اليوم فيما قد أكدت المصادر ارتفاع خسائر الحريق إلى حوالى 500 طن من الكتان بالمصنع وانتقلت على الفور النيابة العامة لمكان اندلاع الحريق للوقوف على أسبابه وللمعاينة.

أخبار الحوادث اليوم وأمرت بندب الخبراء الجنائيين لبيان سبب اندلاع الحريق وعما إذا كان قد تم بفعل فاعل أي وجود شبهة جنائية من عدمه حيث قد تمت عمليات التبريد والتي تجرى عادة بعد أي حريق وذلك خوفا من تجدد الحريق مرة أخرى فيما قد بلغت الخسائر المبدئية للحريق قيمة 2 مليون جنيه .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً