موعد مباراة مصر وتنزانيا اليوم السبت 4-6-2016 والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم أفريقيا

img

موعد مباراة مصر وتنزانيا اليوم 4-6-2016 السبت، يلتقي اليوم منتخب مصر وتنزانيا على ملعب بينجامين مكابا الوطني وذلك ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في الجولة الخامسة من المجموعة G، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مصر بثلاثة نظيفة، وقد أحرز أهداف اللقاء رامي ربيعة، وباسم مرسي، ومحمد صلاح، ويتصدر منتخب مصر المجموعة بسبع نقاط، ويأتي منتخب نيجيريا في المركز الثاني برصيد نقطتين.
موعد مباراة مصر وتنزانيا

تقام مباراة مصر وتنزاينا يوم السبت المقبل الموافق 4/6/2016 على ملعب بينجامين مكابا الوطني، وذلك في الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

والتقى كلا من منتخب مصر وتنزانيا في أربع مباريات من قبل، نجح منتخب مصر الوطني في الفوز في جميعها، وكانت النتيجة الأكبر فوز المنتخب بست مباريات,

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

على الأغلب تنقل أحد قنوات مجموعة بي إن سبورت المباراة، وسيتم التحديد قبل موعد المباراة ونقل كافة التفاصيل في وقتها.

ويسافر اليوم الثلاثاء منتخب مصر متوجها إلى تنزانيا ليلتقي مع منافسه ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وبالتحديد في العاصمة دار السلام، وليس الملعب الرئيسي كما كان محدد للمباراة، وذلك بسبب انقطاع التيار الكهربائي هنالك.

أخبار منتخب مصر

وتضم بعثة منتخب مصر الوطني في تنزانيا 25 لاعباً: هم عصام الحضري ومحمد الشناوي وأحمد الشناوي لحراسة المرمى وعلي جبر ورامي ربيعة وأحمد حجازي وحازم إمام وأحمد فتحي وحماده طلبة ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل وكريم حافظ وأيمن أشرف للدفاع ، عبد الله السعيد ونور السيد ومحمد النني ومحمد ابراهيم وطارق حامد ومحمود حسن تريزيجيه ومؤمن زكريا وعمرو وردة للوسط ومحمد صلاح ومروان محسن وأحمد حسن كوكا وعمرو جمال للهجوم، حيث تنحصر تشكيلة المنتخب الوطني حول هذه القائمة.

وعاد إلى مران المنتخب الوطني، امس الإثنين لاعب الظهير الأيسر للنادي الأهلي صبري رحيل، وذلك بعد شفاءه من آلام العضلات في البطن التي كان يعاني منها قبل يومين، ليشارك منتخب مصر الأول في مباراته القادمة يوم السبت أمام تنزانيا، في الجولة قبل الأخيرة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

وشارك كذلك محمد عبدالشافي لاعب فريق أهلي السعودية في مران المنتخب، وقد خضع لتدريبات استشفائية عقب مشاركته في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أول امس الأحد أمام فريق النصر، والتي توج فيها فريق أهلي جدة بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين.

بعد رحلة طيران طويلة استغرقت من الوقت تقريبا 6 ساعات، وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى دار السلام، عاصمة تنزانيا، ويخوض المنتخب اليوم أولى مرانه في الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، حيث يكتفي بمران خفيف اليوم، استعدادا للقاء منتخب تنزانيا يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة لتصفيات الأمم الأفريقية 2017التي تقام في الجابون.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً