الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » موعد لقاء عبد الفتاح السيسي اليوم والقنوات الناقلة للخطاب

موعد لقاء عبد الفتاح السيسي اليوم والقنوات الناقلة للخطاب

موعد لقاء السيسي اليوم الجمعة 3-6-2016 ، متابعينا معكم أخر  أخبار مصر و من أهمها لقاء الرئيس السيسي غدا و الذي سوف يعرض كشف بأهم الأعمال والمشروعات التي تمت في العامين الماضيين ، و سوف ننقل لكم موعد اللقاء و القنوات الناقلة  للقاء الهام من رئيس جمهورية مصر العربية إلا و هو عبد الفتاح السيسي .

موعد لقاء السيسي غدا :

و سوف يقدم بالفعل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في موعد لقاء السيسي أهم الأعمال التي حدثت في العامين التي حكم فيها جمهورية مصر العربية ، و التي يعتبر هذا اللقاء لقاء مهم جدا بالنسبة لجميع الشعب المصري ، و الذي سوف يحضره الكثير من الوزراء و أيضا رجال الأعمال الكبار و الكثير من الناس .

و سوف يقام موعد لقاء السيسي الجمعة الموافق بيوم الثالث من شهر يونيو من عام 2016 الحالي ، و سوف يقام في تمام الساعة السابعة  و نصف تمام حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية ، و في تمام الساعة الثامنة و نصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، أما في الأمارات العربية المتحدة سوف تقام في تمام الساعة التاسعة و نصف تمام ،و أخيرا بتوقيت جر نتش العالمي بتوقيت الخامسة و نصف مساء .

و سوف يذاع موعد لقاء السيسي ، على قناة تلفزيون المصري اليوم ، و نتمنى لكم مشاهدة طيبة و ممتعة مشاهدين موقع عرب نيوز الأعزاء و الكرام ، و سنوفيكم ببث مباشر لقناة هذا اللقاء العظيم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *