موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية في كاس السوبر الاوربي 2016

img

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية في كاس السوبر الاوربي 2016 حيث تم الإعلان من قبل الإتحاد الأوروبى لكرة القدم يويفا  عن الموعد المخصص لمباراة السوبر الأوروبى رقم واحد وأربعون والتى سوف تجمع بين فريق نادي ريال مدريد وفريق نادي أشبيلية.

وسوف تقام  المباراة فى مدينة تروندهيم وذلك  على ملعب ليركندل بدولة النرويج والجدير بالذكر أن المباراة سوف تقام  يوم الثامن من شهر أغسطس القادم وستكون المباراة  بين بطلى دوري أبطال أوروبا وأيضاً الدوري الأوروبي.

موعد السوبر الأوروبي بين الريال واشبيلية

وسوف يكون السوبر إسبانيا للمرة الثالثة على التوالي والمشارك  بين الثلاثة مباريات السابقة ويوجد فريق نادي  أشبيلية الذي حمل لقب اليوروباليج لعدد ثلاثة مرات علي التوالي .

موعد السوبر الأوروبي بين الريال واشبيلية والجدير بالذكر أن فريق نادي  برشلونة الأسباني يعتبر من أكثر الأندية التي تم تتويجها بالبطولة لعدد  خمسة مرات متساوية  مع فريق نادي  ميلان الإيطالي.

أما فريق نادي  ريال مدريد فهو في  المركز الرابع برصيد مرتين ويذكر أنه في حالة فوز فريق نادي ريال مدريد بنسخة هذا الموسم 2016 سوف يتعادل رقم فريق نادي  ليفربول في المركز الثالث برصيد ثلاثة  مرات.

موعد السوبر الأوروبي بين الريال واشبيلية ولقد حقق فريق نادي أشبيلية اللقب مرة واحدة فقط لا غير في عام 2006 هذا وقد أعلنت المنتخبات المشتركة  في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو لعام 2016 .

و التي تقوم بإستضافتها دولة فرنسا خلال الفترة من عشرة شهر يونيو إلي عشرة شهر يوليو 2016 عن القوائم النهاية التي سوف تشارك بها واستقروا علي علي 23 لاعب فقط بعد استبعاد لاعبين

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً