نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية برقم الجلوس 2016 من البوابة الإلكترونية

img

نتائج الشهادة الابتدائية في محافظات مصر 2016 من البوابة الإلكترونية لقد قامت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة بتوفير رابط خاصة ببوابة إلكترونية علي الإنترنت لرفع النتائج عليه ومساعدة جميع الطلاب والطالبات للحصول علي نتائجهم فقط برقم الجلوس.

وهناك العديد من المحافظات قامت بالإعلان عن نتائجهم الخاصة بهم علي البوابة الإلكترونية عن طريق رفع النتائج علي البوابة ويستطيع الطلاب والطالبات عرض نتيجتهم بإدخال رقم جلوسهم وبالتالي عرض النتيجة بسهولة والدرجات التي حصلوا عليها .

البوابة الإلكترونية

ولقد أعلنت محافظة البحيرة أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تعلن يوم السبت 4-6-2016 ومن المنتظر أيضاً ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية قريباً جداً .

البوابة الإلكترونية ومن المحافظات التي قامت بالإعلان عن نتائجها محافظة المنوفية للشهادة الإعدادية وكذلك محافظة الشرقية وأيضاً محافظة القليوبية ومحافظة الدقهلية ومحافظة الفيوم .

وكذلك من المحافظات التي أعلنت نتائجها محافظة بني سويف ومحافظة البحر الأحمر ومحافظة المنيا والإسماعيلية ومحافظة شمال سيناء وكذلك محافظة الوادي الجديد ومحافظة الجيزة ودمياط ومحافظة القاهرة.

البوابة الإلكترونية وأيضاً ظهرت النتيجة في محافظة جنوب سيناء ومحافظة الإسكندرية ومحافظة مرسي مطروح ولكن يوجد محافظات لم تظهر فيها النتيجة بعد ويتم الأن إنهاء جميع الإجراءات اللازمة لإعلان النتيجة علي الطلاب والطالبات قريباً جداً .

ومن المحافظات التي لم يتم الإعلان فيها عن النتائج محافظة قنا ومحافظة أسيوط وأسوان وسوهاج وكفر الشيخ ومحافظة بورسعيد ومحافظة السويس وللدخول للبوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــــــــا

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً