التعليم تعلن نتائج حركة النقل الخارجي في السعودية خلال الأيام القليلة القادمة

img

التعليم تعلن نتائج حركة النقل الخارجي في السعودية خلال الأيام القليلة القادمة 1437 , حركة النقل الخارجي قال وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، إن الوزارة ستعلن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات الأسبوع القادم ، ورفض احمد العيسى تحديد أي أرقام لمستويات الحركة، مؤكداً أن الوزارة تعمل على إنهاء كافة متطلبات الحركة وإعلانها للمعلمين والمعلمات. وفقاً لـ”عكاظ”.

حركة النقل الخارجي :

هذا وتواصل شؤون المعلمين في الوزارة حصر الاحتياج من الوظائف التعليمية تمهيداً لإجراء حركة النقل كما يذكر أن عدد المتقدمين والمتقدمات لحركة النقل الخارجي وفق آخر إعلان للتعليم بلغ 141727 متقدماً ومتقدمة وذلك مع وجود عدد من الطلبات لم يتم الانتهاء من تثبيتها أو إلغائها وقد بينت المصادر ايضا أن الوزارة ستحجب النقل عن المعلمين الذين بلغ غيابهم .

حركة النقل الخارجية بدون عذر 15 يوما من بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الماضي 1435/1436هـ من تاريخ : 5/4/1436هـ وذلك حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1436/1437هـ الموافق  27/3/1437هـ  أما بالنسبة للغياب بعد ذلك فيتم احتسابه وفق آليات حركة النقل للعام القادم  ويحاسب عليه وفق الأنظمة والتعليمات .

حركة النقل الخارجية كما سيوقف نقل المعلم والمعلمة الذي قل أداؤه الوظيفي المعتمد في العام الدراسي السابق 1435/1437هـ والمرصود في النظام وذلك قبل إغلاقه عن 60 من 100 لشاغلي الوظائف التعليمية، أو أقل عن (77.4 من 129 لمحضري ومحضرات المختبرات) أو ما يعادلها وكذلك أيضا من لديه أي نوع من أنواع التسرب الدائم (طلب تقاعد نقل خدمات  استقالة ، تحويل لعمل إداري ، وفاة) حركة النقل الخارجي لتعليم تعلن نتائج حركة النقل الخارجي خلال أيام

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً