تفاصيل وأسباب حريق الهرم الحماية المدنية 2016 السيطرة علي حريق هائل بالهرم

img

عرب نيوز – حريق الهرم  كان قد أفاد مصدر أمني أن حريقا كبيرا كان قد اندلع في ظهر سينما رادوبيس حيث انه قد امتد إلى داخل مدينة السينما بالهرم شركة مصر للصوت والضوء بشارع الهرم ، حيث أن الحريق قد طال مجموعة كبيرة من المكاتب الإدارية بالمبنى ثم انتشر الحريق والنيران في مساحة اكبر حيث أن المكان غنى بالأشجار والحشائش مما ساعد على انتشار الحريق.

حريق الهرم

ونال الحريق بالفعل من مجموعة من الاستوديوهات وبعض العروض الخاصة بالأعمال الفنية بالمكان فيما كان قد انتقل على الفور وفور تلقى البلاغ بالحريق اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية المدنية ومدير قطاع الإطفاء العميد هانى سعيد  والرائد احمد غانم من ضباط الحماية المدنية .

 

حريق الهرم وكان بصحبتهم رجال الإطفاء والحماية المدنية وذلك لمحاصرة النيران ومنع امتدادها  للمباني المجاورة للمكان وتم على الفور عمل كردون أمني وذلك للعمل على منع وصول المواطنين إلى مكان الحريق ولتسهيل مهمة رجال الإطفاء والحماية المدنية لمحاصرة النيران .

حريق الهرم حيث كان قد تم لاستعانة بحوالي 20 سيارة حريق و3 خزانات للمياه حيث تم العمل من جانب رجال الإطفاء على إطفاء الحريق دون معوقات وبالفعل فقد تمكنت فرق الحماية المدنية والإطفاء على محاصرة الحريق والسيطرة عليه حيث تم استدعاء عدد من مهندسي محافظة الجيزة .

حريق الهرم وذلك لإعداد تقرير حول التلفيات والخسائر التي نتجت عن الحريق كما تم استدعاء المسئولين عن شركة مصر للصوت والضوء لسؤالهم عن الحادث حيث ستواصل النيابة تحقيقاتها حول الحادث لبيان أن كان هناك شبهه نهائية أم لا.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً