بالصور شاهد مظاهرة للعراة في أسبانيا اعتراضا على أكل لحوم الحيوانات

img

مظاهرة للعراة في أسبانيا 2016 حيث في واقعة غريبة ومثيرة وغير مألوفة بالمجتمع المصري وقعت مظاهرات بين مجموعة من النشطاء النباتيين إعتراضا علي أكل لحوم الحيوانات من قبل البشر حيث نظم المحتجون مظاهرة للعراة في أسبانيا  في سانت جاومي  ببرشلونة لمطالبة الحكومة بتخصيص أيام أسبوعية لتناول الأطعمة النباتية فقط والحد من أكل اللحوم لأنها ناتجة عن إزهاق أرواح الحيوانات.

مظاهرة للعراة في أسبانيا

ويرجع السبب في اندلاع مظاهرة العراة في أسبانيا إلى  الحد من أكل اللحوم لأنها ناتجة عن إزهاق أرواح الحيوانات ، وقام المحتجون بوضع أنفسهم داخل أطباق  بيضاء كما قاموا بسكب مادة سائلة كالدماء على ظهورهم ولفوا أنفسهم داخل هذا الطبق على نفس الشكل الذي تباع به اللحوم فى المتاجر، مع علامة بالسعر مكتوب عليها لحم بشرى.

وقال المتظاهرين في مظاهرة للعراة في أسبانيا  أنا أردنا لفت انتباه المسؤولين، من أجل الحيوانات ومن أجل الكوكب ومن أجل الصحة أبعدوا اللحوم عن أطباقكم”.

وعقب مظاهرة للعراة في أسبانيا  قالت ”أيدا جاسكون” مديرة منظمة اللاحيوانية في أسبانيا ، أن المحتجين الـ20 من الرجال والنساء المشاركين في المظاهرة تنبيه العالم إلى أن هناك 60 مليار حيوان تذبح سنويا ليتناولها البشر وهو رقم هائل والأغلب منهم يتعرض للتعذيب قبل فقدان الحياة.

وتعد هذه التظاهرات هي تظاهرات مثيرة للجدل وغير متواقة مع عادات وتقاليد الشعب المصري .

مظاهرة-للعراة-فى-أسبانيا

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً