توقيت عرض مسلسل باب الحارة الجزء الثامن 2016 والقنوات الناقلة مباشرة

img

معياد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 8 في رمضان 2016 , توقيت مسلسل باب الحارة الجزء الثامن 2016 , موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 8 في رمضان 2016 , توقيت مسلسل باب الحارة الجزء الثامن 2016 , موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 8 في رمضان 2016

موعد وتوقيت عرض مسلسل باب الحارة اشهر مسلسلات رمضان، باب الحارة الجزء الثامن سيعرض في رمضان هذا العام الجزء الثامن من المسلسل الشامي “باب الحارة” والذي سيحمل كثير من التغيرات على صعيد الأحداث والشخصيات.

ذلك حيث ننشر لكم اخر الاخبار باب الحارة الجزء 8 حيث اعتذر العديد من نجوم المسلسل السابقين عن الأجزاء الجديدة مما دفع المسؤولون عن العمل إلى استبدالهم بممثلين جدد مع استمرار الشخصيات الدرامية، وقد نشر موقع “سي ان ان” العربية بالتعاون مع موقع عرب نيوز صورأً للممثلين الجدد الذين سيؤدون ادوار النجوم السابقين في المسلسل .

مسلسل باب الحارة 8 الجزء الثامن غياب معتز عن حلقة اليوم ، مسلسل باب الحارة 8 حيث تناول الكاتب على المستوى السياسي بما اسماه القائمون على العمل بتداعيات “سلخ لواء الإسكندورن (إقليم هاتاي التركي)” من الاراضي السورية في عام 1939، الأرض التي اقتطعاتها فرنسا من الارضي السورية، ومنحتها لتركيا وفقاً لما قاله مخرج العمل بسام الملا.

كاميرا باب الحارة 8 ستدخل للمرة الاولى إلى مبنى جامعة دمشق التاريخي، وسيتم تصوير بعض المشاهد هناك، ما يعكس بحسب الملّا، رؤيةً فكريةً جديدةً للعمل، بحيث ترصد التطور الاجتماعي للعاصمة دمشق، والحركة النسائية السورية باتجاه التعلم، وبدايات مشاركتها الفاعلة في المجتمع.

كما سيغيب الممثل السوري ايمن زيدان عن احداث مسلسل باب الحارة 8، وسيحل بديلا عنه أسعد فضّة في دور أبو ظافر.

أما النمس والذي يؤدي دوره مصطفى الخاني، فانه سيقع في قصة حب مع طالبته في المعهد العالي الممثلة إيناس زريق والتي تؤدي دور عيشة في مسلسل باب الحارة / الجزء الثامن، وقد جاءت بناءاً على ترشيحٍ من مصطفى الخاني الذي درسها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وفقاً لما أكده موقع “عرب نيوز”.

القنوات التى تعرض مسلسل باب الحارة 8 فى رمضان
مواعيد مسلسل باب الحارة 8 فى رمضان احداث وتفاصيل مسلسل باب الحارة الجزء الثامن
مشاهدة مسلسل باب الحارة 8 فى رمضان احداث وتفاصيل مسلسل باب الحارة الجزء الثامن
مواعيد اذاعة والقنوات التي تعرض مسلسل باب الحارة الجزء الثامن 8:

على قناة ” MBC1 ” الساعة 9 :00مساءً والإعادة الساعة 5:00 فجرا
و 1:45 ضهرا

على قناة ” الشارقة ” , الساعة 11:30 ليلاً

على قناة تلاقي الساعة 11:30 ليلآ

أعلنت قناة أم بي سي إعلان المسلسل باب الحارة الجزء الثامن خلال العام الحالي والذي سوف يعرض خلال طيلة شهر رمضان المبارك علي قناة أم بي سي وأم بي سي مصر في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , ويشهد العام الحالي من مسلسل باب الحارة مفأجات جديد بعد سبع أجزاء خلال الاعوام الماضي شهدت أعمال حرب ضد الفرنسيين وبعض قصص الحب وقصص الخلافات بين الحارات في مسلسل باب الحارة ,يبدو بأن مسلسل باب الحارة الجزء الثامن سوف يشهد مفأجاة جديدة وهي حكم المرأة لحارة بعد تهميش دورها خلال الاجزاء الماضي وفي مجتمع العربي .

ولا يتوقف النمس عن مشاكساته، الا ان مسار الأحداث سيقربّ بينه وبين أبو عصام (عبّاس النوري)، حيث سيكشفان معا مخططاً لتهريب الآثار، ويتعاونان من أجل الإيقاع بالمتورطين.

ومن ابرز احداث الجزء الثامن لباب الحارة غياب العكيد معتز الذي يجسد دوره وائل شرف بعد ان اتهمه المخرج بطلب مبلغ خيالي ونسيان فضل مسلسل “باب الحارة عليه” الامر الذي ادى لسجالاً بين العقيد والمخرج انتهى باستبداله بممثل آخر.

وبالنسبة لخيرية الزوجة الثانية للعكيد معتز التي ستؤدي دورها في هذا الجزء عهد ديب، فانها ستترك بيت عائلة ابو عصام وتنتقل الى منزل مستقل مع زوجها وضرتها سارة (كندة حنا)، وستشهد احداث باب الحارة 8 تطوراً غريباً يطرأ على علاقتها معهما، كما سيحدث حدث مفاجئ يغير مسار عائلة ابو عصام ككل.

ويبدو ان ما قام به مخرج العمل بنقل “العكيد وزوجاته” خارج بيت أبو عصام كان للتقليل من مشاهد ظهوره، كون العكيد معتز الذي كان يجسّد شخصيته وائل شرف لن يكون حاضراً في هذا الجزء.

وكان الجزء السابع من مسلسل باب الحارة قد شهد تحفظ لدي المتابعين بسبب ثقافة الاجنبية في دور البارز من القصة وخاصة عدم انسجام المتابعين مع أحداث باب الحارة خلال الاجزاء الماضي من القصة السورية وكان قصة باب الحارة خلال الاجزاء الستة الماضي تتحدث عن دور البارز والاهم وهو مقاتلة الاستعمار الفرنسي وبكافة وسائل التي كان يتابعها المشاهدون في اجزاء مسلسل باب الحارة في وقت العصر الثلاثينات من القرن الماضي ضد الانتداب الفرنسي والذي كان يحتل البلاد العربي في الوقت الماضي وعملت الشعوب العربي علي دحر الانتداب الفرنسي .

والمرأة خلال أجزاء باب الحارة قد شهدت بأنها مقهورة وبسيطة ولا تحكم علي سلطة علي رجل وكان تؤيد قرار زوجها ,مما اثار تحفظ بعض المتابعين وفي الجزء الثامن سوف يشهد دور كبير للمراة السوري في قرارات التي سوف تحصل خلال متابعة حلقات مسلسل باب الحارة الجزء الثامن خلال العام الحالي علي قناة أم بي سي خلال شهر رمضان والذي سيتحدث عن قصص وخلافات من أجل حكم في الحارة وعلي زعامة الحارة بين أبو عصام و أبو ظافر .

كما سينضم مجموعة من الممثلين الجدد الى اسرة “باب الحارة” في جزءه الثامن، مثل انضمام الفنان السوري زيد الظريف بشخصية جديدة، حيث يلعب دور اللحّام جبل، وهو رجل عصبي عنيف، غريب الأطوار، يفرض سطوته على شقيقته.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً