مجموعة رسائل تهنئة بحلول شهر رمضان 2016 احلى مسجات المعايدة بمناسبة رمضان

img

مسجات تهنئة رمضان 2016 , كلمات وعبارات عن شهر رمضان 1437 , رسائل رمضان 2016 , يسرنا في عرب نيوز أن نقدم إليكم متابعينا الكرام أجمل رسائل شهر رمضان الكريم لعام 2016 حيث نضع إليكم كل ما هو جديد عن أجمل وأحدث رسائل شهر رمضان المبارك بالأضافة إلى أجمل باقة خاصة برسائل رمضان الرائعة من أجل تهنئة الجميع بقدوم شهر رمضان الكريم تابعو معنا الأن من خلال مقالنا التالي عبر صحفية عرب نيوز . اليكم الأن أجمل مجموعة من رسائل رمضان 2016 الجديدة بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم حيث ننشر اليكم كل ما هو حديث قبل دخول أول يوم من أيام شهر رمضان الكريم خلال الساعات القادمة , مجموعة من أجمل وأحدث المسجات والرسائل بالأضافة إلى كلمات التهنئة خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وتهنئة كافة المسلمين بذالك بأرق وأجمل التهاني والرسائل الرائعة عن شهر رمضان المبارك 2016 , كما أنه بمناسبة هذه المناسبة الرائعة نضع إليكم أجمل باقة من رسائل شهر رمضان الكريم اشهر الصوم الفضيل المليئة بالكثير من التهاني وأجمل الكلمات الخاصة بأرق وأجمل التهاني بمناسبة دخول شهر رمضان الكريم .

حيث أن هذه الرسائل تعطي جو من الفرح والسعادة في نفوس الاخرين بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك شهر الغفران حيث أن يتم إرسالها إلى كافة الأحبة والأصدقاء والاهالي والزملاء والأقارب التي تعطي البهجة والسرور الى كافة الأصدقاء والاهالي والأقارب , اليكم الان اجمل رسائل رمضان في مصر لعام 2016 رسائل وبطاقات خاصة بالتهنئة لشهر رمضان الكريم وأجمل مسجات تهنئة شهر رمضان المبارك لعام 2016 – 1437 التي يتم أرسالها عن طريق الواتس اب ومواقع التويتر والفيس بوك التي يتم تحمليها من أجل التهاني بشهر رمضان الكريم لعام 2016 .

تتمنى أسرة صحيفة الحقائق صيامًا مقبولًا وأفطارًا شهيًا الي كافة المسلمين أجمعين في كافة أنحاء العالم ونتمنى أن يتقبل الله منا صالح الأعمال بأقتراب شهر رمضان المبارك حيث أنه متبقي ساعات معدودة لقدوم الشهر الفضيل الكريم الذين في أنتظاره جميعًا حيث أنه تعم الفرحة والبهجة والخير والبركة للجميع طوال أيام الشهر المبارك , ومع حلول شهر رمضان المبارك أيام وليالي شهر الغفران والرحمه وليالي التهجد والتروايح التي أشتاقت لها الأنفس ويرغب الكثير في أدائها وذلك طلبًا إلى المغفرة الله في هذه الليالي المباركة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في خطبتة في أستقبال شهر رمضان المبارك حيث جعل لنا فيها الله مع كل نفس صائم بالتسبيح ومع كل عمل صائم يرتجي منه رضا الله عز وجل ومضاعفة الأجر والثواب بجانب أرتفاع دعوة الله وحده من أجل أن يستجاب الدعوات في ليالي وأيام هذا الشهر الكريم .

 
رسائل شهر رمضان المبارك 2016 في مصر :-

رمضان بقى على وصول , وانا بهنيك ياعسول , وبدعي لك بالحسنات على طول , ويارب كل سيئاتك تزول , وتفضل تتسحر وتفطر بزبادي وفول , وربنا يتقبل اعمالك وصيام مقبول .
كتير سبقوني اكيد , وقالوا ليك رمضان كريم , بس ياريت توصل لك رسالتي , وتبقى احلى واطعم واكنها اول مسج جديد , وعقبال رسايل العيد السعيد .
عشان انت بالذات بقى تستاهل كل خير , انا ببعت لك دلوقت ونفسي اجي لك زي الطير , وعشان انت غير , بقولك كل عام وانت بالف خير .

سالوني حابب تقول لمين , كل سنه وانت طيب , جاوبتهم , مافيش غير الجميل اللي ببعت لو دا , هو الغالي ابو قلب طيب . في ناس بنحبهم ومن قلوبنا قريبين , هما اغلى الناس وهما المحبوبين , عاوزين نقولهم بقى رمضان نور , وكل سنه وانتم طيبين . بتهنئة ممزوجه بايات الذكر الحكيم , بتمنى من ربنا يحفظك من كل شيطان رجيم , ويوفقك لكل خير ولرضا الرحمن الرحيم , وببارك لك بقدوم شهر رمضان الكريم . بشهر رمضان اهنيك , ومن عذب وانهار الجنان بدعي من ربنا يسقيك , ويكتبنا نخشها سوا ويبقى فيها نصيب ليا وليك .

ونجد أنه ساعات قليلة ويحل علينا شهر رمضان الكريم الشهر الذي يكون أجمل شهور السنة بأكمالها التي يسهل على العبد فيها القرب من الله سبحانة وتعالى وأن يمحى ذنوبهم حتى لو كانت مثل البحار , كما أنه لدينا الكثير من الباقات الرائعة المختارة من خليفات ورسائل ومسجات الفيس بوك والتويتر والواتس اب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي التي تكون على أشكال الفوانيس الرائعة لبداية شهر رمضان المبارك ومشاركة الأصحاب والاهل والأقارب سعادة بداية شهر رمضان المبارك لعام 2016 .

رسائل رمضان 2016 اليكم الأن أجمل باقة من صور ورسائل شهر رمضان الكريم والتي كانت على أشكال أغلفة كفرات للفيس بوك من أجل تهنئة الأصحاب والأقارب بقدوم شهر رمضان الكريم وكل عام والأمة الأسلامية بخير وسعادة جميعًا , كما أن شهر رمضان من أفضل وأجمل شهور السنة التي تمر علينا والتي تملؤها الروحنيات الدينية بمناسبة شهر رمضان شهر العبادات والغفران والرحمة والعتق من النار احلي مسجات شهر رمضان 2016 .

ويحل شهر رمضان لعام 2016 على كافة البيوت المصرية حيث يقوم الناس بتعليق الزينات والفوانيس بالمنزل وفي الشوارع حيث أنها تعطي البهجه والسرور في نفوس الأشخاص الكبار والصغار .

كما أنه أمتلئت صفحات المواقع التواصل الأجتماعي بأجمل الصور والرسائل الخاصة بتهاني شهر رمضان الكريم وصور الفوانيس لعام 2016 وتعايش الجميع في كامل السعادة والبهجه والسرور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 2016 .

1

2

3

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً