الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية » منوعات » برنامج فن الحياة الحلقة الثانية 2016 كاملة تقديم الداعية مصطفي حسني

برنامج فن الحياة الحلقة الثانية 2016 كاملة تقديم الداعية مصطفي حسني

مشاهدة برنامج فن الحياة الحلقة الثانية 2016 كاملة على موقع عرب نيوز من برنامج فن الحياة والذي يقدمة الداعية مصطفي حسني وبكون البرنامج من أهم البرامج التي ينتظرها الكثير من المشاهدين من جميع الأعمار الشباب والصغار والكبار ويحرص الجميع علي مشاهدة البرنامج ويحرص الجميع علي المتابعة لحلقات البرنامج علي مدار شهر رمضان الكريم .

برنامج فن الحياة

هو برنامج يشجع الشباب علي تطبيق الأحكام الإسلامية في حياته والداعية مصطفي حسني يقدم تلكالأمور بطريقة سهلة وبسيطة وتذاع الحلقات من برنامج فين الحياة علي قناة النهار 1 وعلي قناة إقرا ويقدم لنا الداعية مصطفي حسني أيضاً بشكل يومي طوال شهر رمضان المبارك برنامد ” عائد الي الله ” وتحتوي فكرة البرنامج علي توبة العبد والعودة لرحمة الله سبحانه وتعالي .

موضوع الحلقة الثانية

ويعرض الداعية مصطفي حسني في الحلقة الثانية من برنامج فن الحياة عن مشاكل الشباب وعلي كيفية تطبيق الدين في الحياة ويعرض أخطر ظاهرة في حياة الأنسان وهي” الإلحاد ” ويناقش من خلالها كيفية التغلب علي تلك الصفة وكيفية معالجتها .

وركز الداعية مصطفي حسني في هذه الحلقة علي الإكتئاب عند الشباب ودور فنون الحياة في معالجة تلك المشاكل من خلال عرض الحلقة الثانية من البرنامج ، وتناول من خلال الحلقة التعاليم التي وضعها الله عز وجل في القرآن الكريم وكيفية تطبيق آيات القرآن في حياة الإنسان .

وبرنامج الداعية مصطفي حسني ” برنامج فن الحياة ” يتميز بأفكار متميزة في فهم الحياة وفي فن تربية الأطفال وكيفية الإرتقاء في الحياة من خلال البرنامج ويعرض التفسير لنصوص القرآن في كيفية إخيتار الطريق السليم في تعلم الحياة وفي فهم فنون الحياة وعلي مواكبة الحياة وفي البرنامج يشرح الداعية مصطفي حسني كيف يتعلم الإنسان أن يدعوا الله بإخلاص ويقين .

الحلقة الثانية من برنامج ” فن الحياة ” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *