تفاصيل اصطياد سمكة قرش في السخنة بعد طلب الموافقة من وزارة الرياضة

img

عرب نيوز – صيد قرش السخنة اذ قام إتحاد صيد الأسماك والذي يرأسه السيد محمد القداح بالتقدم بمباردة للتبرع بصيد قرش السخنة والذي قد هاجم بعض من الأشخاص في خلال الساعات القليلة الماضية ، والجدير بالذكر أن رئيس الإتحاد محمد القداح قد أكد علي أنه سوف يقوم بالتقدم بطلب بشكل رسمي إلي وزارة البيئة وكذلك وزارة الرياضة لكي يحصل علي موافقة منهما .

صيد قرش السخنة

وهذه الموافقة بخصوص تشكيل فريق مكون من 6 أشخاص محترفين لكي يقوموا بالتوجه إلي العين السخنة ويقوموا بصيد هذا القرش خصوصاً أنه ينتمي إلي نوعية الماكو .

صيد قرش السخنة بالإضافة إلي ذلك فإن فترة البحث التي سوف تستغرق لصيد القرش وكذلك للعثور عليه تستغرق عدة أيام.

هذا وقد أضاف محمد القداح أنه لايريد من أحد أي دعم مادي لتلك المبادرة ولكن هذه المبادرة سوف يتم تنفيذها بشكل كلي علي نفقة الإتحاد أو أنها سوف تنفذ علي نفقته الخاصة وذلك في حالة الحصول علي الموافقة من وزارة البيئة ووزارة الرياضة.

صيد قرش السخنة ، صيد قرش السخنة والجدير بالذكر أن في الساعات الماضية القليلة قد قامت سمكة قرش بالهجوم علي شاب في العين السخنة وكانت السبب في إصابته ودخوله المستشفي ووجود حالياً في وحدة العناية المركزة .

ولقد أكد رئيس قطاع حماية البيئة الدكتور جمال جمعة أن الوزارة إكتشفت أن النوع الذي هاجم الشاب واصابه من سلالة الماكو وهي تعتبر من أخطر أنواع القرش.

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً