الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الرئيسية » منوعات » دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان

دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان

دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان 2016 , كل عام وأنتم بخير بمناسبة الشهر الكريم، في هذا السياق نقدم لمتابعينا أدعية شهر رمضان يوميا، نقدم دعاء يوم بيوم على مدار الشهر الكريم، حيث نخصص هذا المقال لمتابعينا من أجل معرفة دعاء رمضان يوميا على مدار الشهر الكريم، نقدم لكم كل ما يهم العالم العربي والمسلم بخصوص شهر رمضان يوميا.

دعاء اليوم الثالث من رمضان، نقدم لكم هذه الأدعية يوميا من أجل الرحمة والمغفرة لشهر رمضان الكريم هذا العام 2016، ونوفر لكم يوميا أدعية بمناسبة الشهر الفضيل شهر رمضان، دعاء اليوم الثاني والثالث وكل يوم خلال شهر رمضان، ننتظر متابعتكم في هذا المقال لمعرفة دعاء شهر رمضان يوميا.

دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:

“اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي الذِّهْنَ وَ التَّنْبِيهَ، وَ أَبْعِدْنِي مِنَ السَّفَاهَةِ وَ التَّمْوِيهِ، وَ اجْعَلْ لِي نَصِيباً فِي كُلِّ خَيْرٍ أُنْزِلَ فِيهِ، بِجُودِكَ يَا أَجْوَدَ الْأَجْوَدِينَ”.

ثواب هذا الدعاء

“مَنْ دَعَا بِهِ بَنَى اللَّهُ تَعَالَى لَهُ بَيْتاً فِي جَنَّةِ الْفِرْدَوْسِ فِيهِ سَبْعُونَ أَلْفَ غُرْفَةٍ مِنْ نُورٍ سَاطِعٍ، فِي كُلِّ غُرْفَةٍ أَلْفُ سَرِيرٍ عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ، وَ يَدْخُلُ عَلَيْهِ كُلَّ يَوْمٍ أَلْفُ مَلَكٍ بِالْهَدَايَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ تَعَالَى”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *