الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية » منوعات » يوتيوب برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة الثانية 2 الضحية غادة عادل

يوتيوب برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة الثانية 2 الضحية غادة عادل

شاهد يوتيوب برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة الثانية 2 الضحية غادة عادل اليوم الثلاثاء 7-6-2016 ، بعد برنامج رامز جلال للمقالب ، من أروع البرامج الترفيهية في شهر رمضان الكريم و الذي يحبه و يفضله الكثير من الأشخاص ، و الآن سوف نتابع معكم الحلقة الثانية من هذا البرنامج على موقع الفرجة الكبير و الشهر و هو شاهد نت .
الحلقة الثانية رامز بيلعب بالنار :

الحلقة الثانية رامز بيلعب بالنار و الجدير بالذكر أن فكمرة البرنامج عبارة عن استضافة بعض الفنانين من أنحاء الوطن العربي ، و يتم استضافتهم في فندق كبير في دولة المغرب و يدور بينهم حوار بين الفنان و المذيعة ، و أثناء الحوار يحدث ماس شرارة و بعد ذلك حريق و بعد ذلك يطلع الفنان أو الفنانة فوق العمارة و يتم أكتشاف مقلب رامز بيلعب بالنار .

الحلقة الثانية رامز بيلعب بالنار و الجدير بالذكر أن الحلقة الأولي كانت للمطرب الرائع ألا و هو راغب علامة ، و لن يتم تحديد فنان الحلقة الثانية حتي الآن و لكن سوف يتم اكتشافه في الحلقة الثانية و التي سوف تذاع في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر على قناة أم بي سي مصر .

الحلقة الثانية رامز بيلعب بالنار و الجدير بالذكر أن من ضيوف حلقات برنامج رامز بيلعب بالنار هما مي كساب و أيضا المطربة أحلام و علا غانم و أيضا الكثير من الفنانين و المطربين من أنحاء الوطن العربي .

و يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد أذاعتها على قناة أم بي سي مصر الأولي على موقع شاهد نت .

بعد قليل يتم رفع يوتيوب برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة الثانية 2 الضحية غادة عادل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *