الأحد , 17 ديسمبر 2017
الرئيسية » منوعات » طريقة الاشتراك في برنامج حروف وألوف 2017 على قناة MBC

طريقة الاشتراك في برنامج حروف وألوف 2017 على قناة MBC

طريقة الاشتراك في برنامج حروف وألوف 2017 على قناة MBC حيث  يعتبر برنامج حروف وألوف من البرنامج العالمية الشهيرة وهو يذاع مع الإعلامي الجديد طارق الحربي وهو في الأساس برنامج مسابقات يذاع علي قناة mbc ، والجدير بالذكر أن محمد الشهري المذيع المتألق وهو أيضاً مقدم برنامج حروف وألوف علي القناة الفضائية mbc  قد أعلن أنه لم يقدم البرنامج هذا العام والذي كان يعرض في شهر رمضان المبارك.

برنامج جروف والوف

هذا وقد قام محمد الشهري بالنشر عبر صفحته الشخصية علي احدي مواقع التواصل الاجتماعي بالتأكيد أنه لم يقدم البرنامج هذا العام وقام بتوديع مشاهديه في كل مكان .

برنامج جروف والوف وقام بكتابة تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتب فيها أحبتي كل عام وانتم بألف خير ووداعاً لبرنامج حروف وألوف وختم كلامه متمنياً النجاح والتوفيق للمذيع الجديد طارق الحربي .

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا البرنامج يعد من أشهر البرامج المتخصصة في المسابقات والتي تقدم خلال شهر رمضان المبارك وتذاع علي المحطات العربية .

ويعتبر برنامج جروف والوف كبير ومهم ليس فقط من حيث عدد المتابعين له ولكن أيضاً من حيث قيمة الجوائز التي يقوم البرنامج بتقديمها للفائزين في البرنامج.

برنامج جروف والوف ولقد حاز البرنامج علي إعجاب الملايين من المشاهدين والمتابعين به وذلك علي مستوي الوطن العربي أو علي مستوي الخليج العربي بالتحديد .

وذلك لما في البرنامج من هدايا كبيرة جداً وجوائزه القيمة والتي تصل إلي مئات الأف من الريالات السعودية ولذلك يحاول الكثير المشاركة فيه عن طريق الاتصال بالأرقام التي تعرض في البرنامج ولكن يوجد ضغط شديد جداً علي المكالمات الهاتفية.

 

تعليق واحد

  1. شارت في برنامج حروف والوف لعدت سنوات دون جدوه لم اتلقى اي اتصال من البرنامج ولم افوز بأي جائزة من البرنامج واتمنى من الله عز وجل ان افوز هذهي المره بأي جائزة رضى وتوفيق من الله

    اخوكم عمار عبدالله احمد صبري
    من اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *