وزير التربية و التعليم يعلن ان كارت الفيزا و ساعة اليد من احدث أدوات الغش

img

احدث أدوات الغش  في مصر يعلن عنها موقع عرب نيوز ، لقد تم صنع الكثير من الأدوات المستخدمة في الغش في الامتحانات و ذلك لطلاب الثانوية العامة أو لجميع الطلاب ، و لقد أكد وزير التربية و التعليم اليوم على أن كل من كارت الفيزا و أيضا ساعة اليد التي يرتديها الطلاب هي من أحدث أدوات الغش لدي طلاب الثانوية العامة العادية و أيضا الأزهرية .

احدث أدوات الغش :

احدث أدوات الغش و الجدير بالذكر أنه تم النشر منذ أيام على احد مواقع التواصل الاجتماعي عن أداة جديدة للغش و يه بعاره عن سماعة صغيرة للغاية مثل النقطة فقط لا غير ، يتم تركيبها عند دكتور متخصص في الأذان ، و يتم ألتغشش بواسطتها ، و لكن عندما أدرك وزير التعليم ذلك .

احدث أدوات الغش تم أختراع  جهاز بسيط يقوم بكشف هذه الأداة ، و ذلك من خلال التصفير حيث أنها عندما يتم التقرب منها تقوم بالتصفير و تكشف الغشاش ، و هي تعتبر أيضا من أحدث الأدوات الرائعة .

احدث أدوات الغش و لقد أكد وزير التربية و التعليم في مؤتمر له يوم الأربعاء الموافق بيوم الثامن من يونيو 2016 الحالي ، حيث أكد فيه على أنه يوجد أجهزة حديثة يتم تفتيش بها الطلابة قبل دخول الامتحانات تكشف أجهزة الغش الصغيرة جدا  .

و أكد أيضا في هذا المؤتمر على أنه يوجد تعامل بين وزير الاتصالات و أيضا وزير التعليم يكشف أجهزة الغش الحديثة و على أنه لا داعي للغش .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً