الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » موعد الافطار في رابع ايام رمضان الخميس 8 يونيو 2016 في محافظات مصر
موعد رمضان
موعد رمضان

موعد الافطار في رابع ايام رمضان الخميس 8 يونيو 2016 في محافظات مصر

موعد افطار رابع ايام رمضان ننشر لكم موعد الافطار والسحور والامساك ليوم الخميس 9-6-2016 على موقع عرب نيوز وهو ثالث ايام رمضان المبارك وذلك في محافظة القاهرة ويجب مراعاة فروق التوقيت علي المقيمين خارج المحافظة.

يصل عدد ساعات الصوم في اليوم الرابع من ايام الشهر المبارك الي 15 ساعه و 47 دقيقة ويؤذن لصلاة المغرب في تمام الساعة 6.55 مساء، وقد حدد وقت السحور الذي يبدا في الساعة 1.08 صباحا، ووقت الامساك فموعده الساعة 2.48 صباحا، ويؤذن لصلاة الفجر في الساعة 3.08 صباحا.
موعد افطار ثالث ايام رمضان

واليكم بعض النصائح لصيام شهر رمضان المبارك 2016.  يجب التعجيل بالافطار عند سماع اذان المغرب لان الصائم يكون بحاجه الي تعويض ما تم فقده اثناء النهار من ماء وطاقة. الافطار علي تمر لما له من فوائد لتهدئة المعدة وعدم اصابتها بالاضطرابات وبعدها يقوم الي صلاة المغرب ثم يعود الي تكملة افطار.

موعد افطار رابع ايام رمضان ولكي لا يشعر الانسان بالعطش اثناء صيام يومه يجب تجنب الاطعمة شديدة الملوحة خاصة في وقت السحور.  يجب علي المسلم التسحر لان بدون السحور قد يشعر الصائم بهبوط في السكر، ويجب تاخير السحور الي قبل الفجر بقليل ومن الافضل ان تحتوي وجبة السحور علي الالبان والفول.

موعد افطار رابع ايام رمضان تجنب الافراط في الطعام لان الاكل بكميات كبيرة قد يصيب المعدة بانتفاخ وحدوث تلبك معوي وعسر في الهضم.المحافظه علي السواك في رمضان فقد روي البخاري عن صحيحه عن عامر ابن ربيعه “رأيت النبي صلي الله عليه وسلم يستاك وهو صائم ما لا احصي ولا اعد “.

واخيرا شهر رمضان المبارك هو فرصة جيدة للاقلاع عن التدخين بالنسبة للمدخنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *