شروط القبول في قوات الأمن الخاصة في المملكة السعودية 2016

img
شروط القبول في قوات الأمن الخاصة في المملكة السعودية 2016 نقدمها لكم على موقع عرب نيوز فتحت قوات الأمن الخاصة بالمملكة العربية السعودية بابا القبول والتسجيل وذلك للراغبين في التقدم من حاملي الشهادة الجامعية والمتوسطة وخريجي الدبلومات ومن يحملون شهادة الثانوية العامة وذلك للتقدم للعمل في الأعمال الميدانية التي تخص وحدات الأمن الخاص بالمملكة العربية السعودية .
شروط القبول في قوات الأمن الخاصة في المملكة

شروط القبول في قوات الأمن الخاصة في المملكة ويحصل المتقدمين للعمل في وحدات الأمن الخاصة بالمملكة العربية السعودية علي رتبة رقيب لحاملي الشهادة الجامعية ويحصل علي رتبة وكيل رقيب حاملي الشهادة الجامعية المتوسطة ويكون رتبة جندي أول لحاملي الشهادة الثانوية و ما يعادلها وتحدد الرتب بعد إجراء العديد من المفاضلات بين المتقدمين والذين يشغلون الأعمال بقوات الأمن الخاصة بالمملكة العربية السعودية .

شروط القبول في قوات الأمن الخاصة في المملكة وعن شروط القبول في قوات الأمن الخاصة أن يكون المتقدم يحمل الجنسية السعودية ولا يقل عمره عن 17 عام وحسن السلوك والبنية الرياضية والحالة الاجتماعية والشهادات التى حصل عليها الدراسية والدورات التدريبية التي يمكن من خلالها المفاضلة بين المتقدمين لشغل الوظائف .

وطالبت قوات الأمن الخاصة الراغبين في في التقدم الدخول إلى موقع قوات الأمن الخاصة من خلال موقع وزارة الداخلية على الرابط www.moi.gov.sa . بدءاً من اليوم الثلاثاء 20 / 12 / 1435هـ الساعة العاشرة صباحاً ولمدة عشرة أيام لإدخال المعلومات.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً