بالفيديو .. كلمات اغنية اتصالات تخيل بكرة – غناء الفنانة اصالة نصري

img

كلمات واستماع أغنية أصالة اعلان اتصالات الجديد 2016 تخيل بكرة ، قامت شبكة المحمول الضخمة ” اتصالات مصر ” منذ أيام بإعلان جديد عن شهر رمضان 2016 والإغنية بأسم ” تخيل رمضان بكرة والإغنية تقوم بادائها المطربة المحبوبة المطربة السورية أصالة ويشارك في اداء الاغنية العديد من الفتيات والشباب وذلك عن طريق شبكات التواصل الإجتماعي .

أغنية أصالة اعلان اتصالات الجديد

فقد قامت الشركة ” اتصالات مصر ” في الأعلان الجديد مشاهد كثيرة توضح مظاهر الإحتفال والبهجة مع المصريين ، ويعتبر هذا الإحتفال من الشركة علي مرور عدة اعوام عاي انطلاقها في مصر وقد وصل عدد العملاء في الشركة لأكثر من 30 مليون مصري ، وقد أعلنت شبكة اتصالات مصر عبر الإعلان الجديد لها عن ” عرض سنين ” الجديد والتي اطلقته الشركة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وهو عرض للعملاء القدامي ويكون العرض عبارة عن 100 ميجابايت لكل سنه العميل قضاها منذ ان اشترك في خدم اتصالات .

والإعلان الجديد من اتصالات قد لاقي اعجاب الكثير من عملاء الشركة من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة بعد أغنية أصالة اعلان اتصالات و إنضمام الفنانه العظيمة اصالة للإعلان والغناء فية بأغنية ” تخيل بكرة ” . وتضمنت أغنية أصالة اعلان اتصالات تصوير مشاهد البهجة التي كانت في الاعلان ونقدم لكم كلمات الإغنية الجديدة للفنانه اصالة في الاعلان الجديد من اتصالات تخيل بكرة ويوجد فيديو الاعلان بصوت الفنانة .

كلمات اعلان اتصالات لأصالة تخيل بكرة

حياتي وحياتك مواقف كتيرة وحاجات لما بنفتكرها بنفرح ونضحك ساعات في ألبوم صورنا معاني ودنيا وحياة واحساس جميل بينا احنا في يوم حسيناه ذكريات جمعتنا ببعضنا أغلى صحاب وناس بتحبنا ايه الحياة والدنيا رحلة طب تخيل بكرة أحلى وان كل حاجة ممكنة سنينك قصادك ولسة الطريق منتهاش مليون لحظة حلوة جيالنا ومعشنهاش بتخلص حكاية بتبدأ وراها حكايات وفرحتنا باللي جاي أجمل كتير من اللي فات

أغنية أصالة اعلان اتصالات

.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً