تعرف على تصنيف مصر في الفيفا والمنتخبات الأفريقية 2016 تصفيات كأس العالم

img

تصنيف مصر في الفيفا والمنتخبات الأفريقية 2016 على موقع عرب نيوز وقعت جمهورية مصر العربية في التصنيف الثاني للقارة الأفريقية بين منتخبات القارة الأفريقية في  تصفيات كأس الأمم الأفريقية وقبل أيام من إجراء قرعة تصفيات كأس العالم المقرر لها الرابع والعشرين من يونيو الجاري.

تصنيف مصر في الفيفا والمنتخبات الأفريقية

تصنيف مصر في الفيفا والمنتخبات الأفريقية حيث يعتبر وقوع مصر في التصنيف الثاني بين المنتخبات الأفريقية ما يعني أنها ستواجه منتخبات قوية وشرسة وستكون المنافسات قوية ، حيث يعد تصنيف الفيفا الإستثنائي لمصر يزيد الامور تعقيدا حيث ستواجه مصر منتخبات عنيدة وقوية أصحاب التصنيف الأول.

تصنيف مصر في الفيفا والمنتخبات الأفريقية حيث جاء تصنيف الفيفا الإستثنائي لمنتخبات أفريقيا كالتالي  في التصنيف الأول  : الجزائر – كوت ديفوار – غانا – السنغال – تونس وفي التصنيف الثاني : كاب فيردي – مصر – الكونغو – نيجيريا – مالي  وفي التصنيف الثالث :الكاميرون – المغرب – غينيا – جنوب أفريقيا – الكونغو  وفي التصنيف الرابع : أوغندا – بوركينا فاسو – زامبيا -الجابون – ليبيا .

وتشهد مصر صعوبة كبيرة في التأهل لنهائيات كأس العالم منذ المشاركة الأخيرة لها عام 1990 وهدف مجدي عبد الغني الشهير . ، ومن المتوقع أن تكون مواجهة مصر في التصنيف الثاني بالغة الصعوبة حيث تواجه مجموعة من فرق دول الجزائر أو غانا أو الكاميرون أو أوغندا في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر أن تشهد منافسات كبيرة بين الفرق من دول افريقيا .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً