توقيت مباراة فرنسا ورومانيا اليوم الجمعة 10-6-2016 والقنوات الناقلة مجانا

img

توقيت بث ومشاهدة مباراة فرنسا ورومانيا الويم الجمعة 10/6/2016 في موعد مباراة افتتاح كاس اوروبا 2016، موقع عرب نيوز يقدم لكم تفاصيل مباراة فرنسا ورومانيا يوم الجمعة الموافق ل 10 يونيو 2016، في المواجهة التي ستضم المنتخبين على ارضية ملعب فرنسا في العاصمة باريس وتجدر الاشارة ان المنتخب الفرنسي مستضيف البطولة الاوروبية،يكون في المجموعة الاولي الي جانب منتخب رومانيا ، ومنتخب البانيا، بالإضافة الي المنتخب السويسري،

القنوات الناقلة مباراة فرنسا ورومانيا

بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، في 23.00 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.حيث مشاهدة افتتاح كاس اوروبا 2016 ” مباراة فرنسا ورومانيا ” ستكون متاحة على قناة بي ان سبورت ماكس اش دي 1.

وذلك بصوت كل من المعلق التونسي عصام الشوالي، القنوات الناقلة مباراة فرنسا ورومانيا والقطري يوسف سيف. وبالعودة الي تفاصيل مباراة فرنسا ورومانيا في المباراة الافتتاحية لكاسعصام الشوالي في الملعب.

فما سيقوم القطري يوسف سيف بتعليق على احداث المباراة من مقر القناة القطرية بالعاصمة الفرنسية باريس، فميا يضم القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ورومانيا مجانا القنوات الناقلة مباراة فرنسا ورومانيا اما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ورومانيا مباشرة يوم الجمعة في افتتاح مباريات يورو 2016.

ستتم هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، القناة الناقلة حصريا لمباريات كاس اوروبا 2016 في الوطن العربي الكبير، اوروبا 2016، حيث موعد انطلاق المباراة سيتم ابتداء من الساعة 19.00 بتوقيت جرينتش ولندن، وفي تمام الساعة 10.00 بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة 22.00

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً