بالفيديو .. شاهد برنامج الصدمة الحلقة الرابعة 4 كاملة اون لاين يوتيوب HD

img
برنامج الصدمة الحلقة الرابعة 4 كاملة يوتيوب 2016 شهدت الحلقة الرابعة من برنامج الصدمة الذي يقدمه كريم كوجاك علي قناة أم بي سي موقف جديد لقياس ردود أفعال المتواجدين حوله وهو برنامج ترفيهي في يتشابه مع برامج الكاميرا الخفية ولكن في إطار أحياء بعض المواقف الإنسانية فينا .

برنامج الصدمة الحلقة الرابعة

برنامج الصدمة الحلقة الرابعة وجاء خلالها قياس رد فعل الجمهور في مصر والسعودية والأمارات والعراق حول تعرض شخص لا يبصر لموقف ما في أثناء فك بعض النقود ألا أن ردود الفعل اختلفت بين المواطنين في التدخل لإعانة هذا الشخص الغير مبصر .

ويعرض برنامج الصدمة علي قناة أم بي سي وهو برنامج ترفيهي يحظي بنسبة عالية من المشاهدة خلال شهر رمضان الكريم لعام 2016 حيث يندرج الصدمة تحت تصنيف برامج الكاميرا الخفية التي يقبل عليها المشاهدين وتم تصويره في عدد كبير من الدول منها مصر والسعودية والعراق والأمارات والأردن ولبنان .

برنامج الصدمة الحلقة الرابعة  وقد تعددت ردود الأفعال حول البرنامج الذي حظي بنسبة عالية من المشاهدة ، وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن البرنامج جميل وله رسالة هادفة ، وقال الآخرين الله يقدرنا علي بر والدينا ، وقال البعض أن الصدمة حلقات توجع القلب والصدمة الكبيرة وصلت لعيون الناس . و يعد برنامج الصدمة هو أحد البرامج التي تم عرضها مع بداية شهر رمضان الكريم لهذا العام علي شاشة  إم بي سي .

و في سياق ذلك فإن فكرة البرنامج تدور حول تعرض الشخص لموقف معين و يتم قياس رد فعله تجاه هذا الموقف . لمشاهدة الحلقة الرابعة من برنامج الصدمة من هنا

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً