مشاهدة مسلسل الاسطورة الحلقة 30 والاخيرة من قناة MBC بطولة محمد رمضان

img

اونلاين مسلسل الاسطورة الحلقة 30 الاخيرة , رابط مسلسل الاسطورة الحلقة الاخيرة 30 , شاهد نت مسلسل الاسطورة الحلقة 30 التاسعة عشر , مشاهدة مسلسل الاسطورة الحلقة 30 الاخيرة كاملة اون لاين يوتيوب على قناة MBC بعد خروج ناصر الدسوقي من السجن انتقم لاخيه رفاعي من قاتله عصام النمر وكذالك قام بقتل عزام كبير تجار السلاح في مصر ونفذ وعدة للدكتور واخذ منه مليون دولار حق العملية التي قام بها ويخرج ناصر المتعلم من عالم الطيبة إلى عالم الاسطورة رفاعي الدسوقي عالم تجارة السلاح.

بعد تقديم الاستئناف حكمت المحكمة لناصر الدسوقي بالبرائة من الحكم الذي اصدر بحقه بالسجن 15 عاماً وبعد ان افرج عنه ذهب للدكتور الذي تعرف عليه بالسجن واتفق معاه ان ينتقم من عزام رئيس عصابة تجار السلاح وكذالك قتل عصام النمر الذي قتل اخوه رفاعي الدسوقي.

بعد قتلة لابنها الاول وسجنه للثاني عصام النمر يعتدي بالضرب على ام رفاعي الدسوقي في الشارع وامام الناس وكذالك يعتدي على زوجة المرحوم رفاعي الدسوقي المشهور بالاسطورة وقام بالنصب عليهم وارسال احد رجالة لكي يستأجر الورشة من اجل ان يسيطر على المنطقة.

بعد غدر عصام النمر وقتله لرفاعي الدسوقي الشهير بالاسطورة قامة عائلة النمر بالابلاغ عن مخزن الاسلحة الخاص بالمرحوم رفاعي وكان بداخلة ناصر الدسوقي وكذالك عمه وجارة وتم القبض عليهم داخل المخزم ومحاكمتهم كتجار اسلحة وتم الحكم عليهم بالسجن المشدد 15 عاماً.

بعد علم ناصر الدسوقي من أمر عصام النمر بقتل اخوه رفاعي المشهور بالاسطورة قرر ان يقدم استئناف للمحكمة وقد تم قبول الطلب وسيتم إعادة المحاكمة وتوقع مشاهدون انهم سيحكمون بالبرائة لناصر وعمه وخاله وسيخرج من السجن للأنتقام من مقتل اخيه وسجنه ظلم.

تدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.

مسلسل “الاسطورة” من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، وروجينا، ومي عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وهادي الجيار، وياسمين صبري.

تحديث : سيتم رفع الحلقة اليوم بعد الافطار انتظرونا قبل الجميع

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “مشاهدة مسلسل الاسطورة الحلقة 30 والاخيرة من قناة MBC بطولة محمد رمضان”

اترك رداً