أخبار مصر اليوم الاثنين 12/6/2016 أخلاء سبيل سكرتير مساعد محافظ وسائق أتوبيس كنيسة العذراء

img

ننشر لكم على موقع عرب نيوز كل الأخبار الهامة والحادة ومتابعة أهم الأحداث نقدم لكم جميع الأخبار السياسية والرياضية والاجتماعية ، ومتابعة كل ما هو جديد علي الموقع ،ننشر لكم أخر تطورات حادث كنيسة العذراء ، التي أسفر عن 3 أطفال وخادم بحادث أتوبسي ، الذي كان علي طريق الإسماعيلية الصحراوي .

أخبار مصر اليوم حيث قامت نيابة القاهرة الجديدة التي برئاسة المستشار وليد سعد والذي أمر بأخلاء سبيل كل من سكرتير مساعد محافظ القاهرة وسائق الأوتوبيس ، في واقعة حادث كنيسة العذراء التي حدثت علي طريق الإسماعيلية الصحراوي .

أخبار مصر اليوم

كما أن الطب الشرعي قد حسم هذا الجدل التي قام الطب الشري بسحب عينه دم وبول من سكرتير مساعد المحافظ ،وسائق الكنيسة وعلي القيام بتحليل هذه العينات ومعرفة تعطيهم المخدرات ،وعلي هذا قررت النيابة العامة .

أخبار مصر اليوم حيث قررت النيابة علي القيام بحجزهم وعرضهم الطب الشرعي سكرتير مساعد المحافظ وسائق أتوبسي كنيسة العذراء .

ومن ناحية أخري كشفت من تحقيقات النيابة العامة وتبين أن سائق سكرتير كان يقوم بالقيام بسرعه شديده الذي كان يقوم سيارة جيب شروكي الذي كانت علي طريق الإسماعيلية الصحراوي ، وفي مدينة الشروق ، وأثناء قيام سائق اتوبيس الكنيسة.

أخبار مصر اليوم  وفي أثناء الطريق ظهرة أمامه سيارة سكرتير مساعد المحافظ ، بسسب سرعه السيارة ، والذي تفاجأه بها قائد اتوبيس رحلة الكنيسة بغربه النخل ،والذي كان بها مجموعة من الأطفال ، حيث ضاق عليه الطريق  والتي انحرفت من الطريق من ناحية اليمين إلى اقصي الشمال وقد حاول السائق تفادي ولكن قد أختلت منه عجلة القيادة وانقلب الأوتوبيس والذي أسفر عن مصرع 3أطفال .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً