مشاهدة برنامج هاني في الادغال الحلقة التاسعة 9 كاملة اونلاين HD على قناة الحياة

img

يوتيوب مشاهدة برنامج هاني في الادغال الحلقة التاسعة 9 اون لاين حصرياً على قناة الحياة 2016 كاملة وتعرف على الضحية اليوم ، ننشر لكل زوار موقع عرب نيوز الكرام برنامج هاني في الادغال الحلقة التاسعة – حيث ومن خلال المتابعة المستمرة لجديد الاخبار والتطورات نقدم لكم الان كامل الاخبار التي وردنا لتوها من مصادرها الرسمية التي نسعى دائما لتقديمها لكم ، حيث خلال إستضافته في برنامج حواري مع الاعلامية اللبنانية راغدة شلهوب على قناة “الحياة”، كشف الفنان هاني رمزي النقاب مؤخّراً عن بعض المشاهد الحصرية من برنامجه الرمضاني “هاني في الأدغال” الذي سيُعرض خلال الشهر الفضيل وعلى مدار 30 حلقة ستحمل في مضمونها الكثير من الرعب والخوف، نظراً لتركيبة المقلب وتفاصيله. وفي دقائق قليلة، ظهر الكثير من النجوم الذين حلّوا ضوفاُ على بعض الحلقات، يصرخون ويهتفون بصوتٍ عالٍ بعد الذعر الذي أصابهم جرّاء الأسد الذي هجم عليهم وهم في الغابة وسط عالم الحيوانات، من بينهم النجمة المصرية فيفي عبده التي أظهرت جانباً آخراً من شخصيتها المرحة، فعهدناها عصبية، مرتبكة وقلقة.
يُذكر أنّ رمزي كان قد قال في هذا اللقاء التلفزيوني: “السنة دي هتبقى فارقة عن السنة اللي فاتت وفيه تقدم، وزي ما الموضوع فيه خطورة جامدة بس فيه عنصر جمالي، وكل حلقة عبارة عن فيلم سينما”، متابعًا: “ناس كتير كانوا ضحايا بس كلهم كانوا ماشيين مبسوطين”. أخيراً، نشير الى أنّ برنامج “هاني في الادغال” قد تمّ تصوير البرنامج في جنوب أفريقيا وهو من إنتاج شركة فيردي للإنتاج الفني.

حيث وفي ختام موضوعنا نستطيع ان نشكركم على حسن استماعكم لنا ، حيث فقد قدمنا لكم الخبر بكامل حذافيرة ونسعا دائما وابدا لتقديم لكم الافضل من خلال طاقم تواصل الموقع الاول في الوطن العربي الذي يهتم بالشؤون الخليجية البحتة ،حيث ونسعى لارضائكم في تقديم كل جديد .

مشاهدة برنامج هاني في الادغال الحلقة التاسعة 9 اون لاين حصرياً على قناة الحياة

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً