تفسير رؤيا الأكل في المنام , معنى رؤية الطعام في الحلم

img

نقدم لكم على موقع عرب نيوز تفسير رؤيا الأكل في المنام , معنى رؤية الطعام في الحلم حيث كثيرا ما يتسائل البعض عن مشاهدة الأكل في الحلم ، سواء كان حلويات أو التمر أو أي أكل حلو أو مر ،

قال ابن سيرين في خير وشر رؤية الاكل في المنام :
من اكل في اناء مكروه في المنام مثل اناء الذهب او الفضة فيشير ذلك الى الافراط في الدين ، والاكل بين الناس يعتبر شهوة ، ومن مضغ ما يمكن بلعه فهو تهاون في العمل والكسب ، اما بلع ما يمضغ فيشير الى الدين وتعجيل الاجل .
وان تحول طعم الاكل الى ما هو اكثر منه خيرا فيدل ذلك على صلاح ما يبطن ، وان تحول الاكل الى حموضة ام مرارة فسيشير ذلك الى تغير الاعمال والازواج ، ومن اكل بيمينه في المنام فهو يقتدي بالسنة ، ومن أكل بشماله في المنام فسوف يطيع عدوة ويهجر صديقه .
ومن يلتقم من يد غيره رزق فهو توكل وعفة ، وقد يمرض ويعجز عن تناول الاكل بيده ، ومن رأى في المنام انه قد اكل من لون حقير من الطعام فسوف ينحط قدره ، وأكل القرع يدل على اتباع السنة والفطنة والهدى .
ورؤيا في المنام ان غيره قد دعاه لتناول طعام الغداء فتدل هذه الرؤيا على السفر البعيد ، ومن رأى ان احدا قد دعاه للاكل فسوف يستريح من بعد تعب ، ومن رأى ان احدا قد دعاه الى طعام العشاء فسوف يخدع رجلا ويمكر به قبل ان يخدعه ذلك الرجل ، ومن رأى في المنام انه قد اكل طعاما وقد هضمه فسوف يحرص على السعي في مهنته وحرفته .
ومن رأى في المنام انه يأكل من لحم جسمه فهو انسان يأكل مما كان يكنز ومن ماله ، ومن أكل من لحم غيره في المنام وكان لحم ذلك الشخص نيئا فسوف يغتاب ذلك الشخص ، او سيغتاب شخصا آخر ، وان أكل من لحم شخص ما وكان ذلك اللحم مشويا او مطبوخا فسوف يأكل مال غيره .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً