معلومات عن هشام جمال , من هوا هشام جمال

img

معلومات عن هشام جمال , من هوا هشام جمال , من هو هشام جمال حيث قد تناول عدد كبير جداً  من رواد مواقع التواصل الاجتماعى العديد من المعلومات والأخبار حول المنتج الشاب والفنان هشام جمال   .

ولقد أصبح حديث السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة  بسبب مشاركته التى قام بها فى إعلان مركز القلب للدكتور الكبير مجدي يعقوب والذي  يدعم هذا الإعلان هو مركز القلب تحت شعار ارسم قلب .

من هو هشام جمال

والجدير بالذكر أنه قد أشترك فى الإعلان عدد كبير من النجوم والفنانين الذين يعشقهم جميع  الشعب المصرى ولقد جاءت مشاركتهم فى هذا الإعلان كتبرعا منهم و كذلك لحث الجميع على مساعدة اطفال مرضى القلب .

أما عن حياة  هشام جمال فهو صاحب الفكرة  في الأصل والتى قام عليها إعلان مركز القلب بالإضافة إلى إنتاجه للإعلان  على حسابه الشخصى  وكذلك هو صاحب شركة الانتاج  روزناما ريكوردز  للموسيقى والتى تم تأسيسها فى سنة 2008 .

و لقد كان يبلغ وقتها  ستة عشر عاماً  و من أول الأعمال التى أنتجتها هشام جمال هى اغنية فيسبوكى للمطرب و الفنان أحمد مكى  و لقد  تمكنت هذه الاغنية من الحصول على اعجاب العديد و كان هذا  هو النجاح الأول للشركة .

من هو هشام جمال بالإضافة إلي أنه فى عام 2013  قامت الشركة بإنتاج  البوم غنائي إلى المطربة  الفنانة دنيا سمير غانم ولقد حقق ذلك الألبوم   نجاح كبير.

ولقد قام هشام جمال أيضاً  بإنتاج بعض الأعمال الدرامية و من هذه الأعمال  مسلسل لهفة و كذلك مسلسل نيلى و شريهان الذى يتم عرضه فى شهر رمضان الخالي 2016 .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً