يوتيوب برنامج هاني فى الادغال الحلقة 11 الحادي عشر الضحية أحمد صفوت

img

مشاهدة يوتيوب برنامج اهني في الادغال الحلقة 11 الضحية احمد صفوت 2016 كاملة على مجلة عرب نيوز ,  الحدث الفني الرمضاني المصري 2016 وتفاصيل برنامج هاني في الادغال الحلقة الحادية عشر 11 والكشف عن شخصية ضحية برنامج هاني في الادغال الحلقة الحادية عشر 11 تابعونا عبر موقعكم موقع عرب نيوز واحد لتبقوا دوما في قلب الحدث الفني الرمضاني 2016 .
يستضيف الفنان هاني رمزي خلال برنامجه “هاني فى الأدغال” الفنان أحمد صفوت فى الحلقة ال11.
تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد الضيوف والذهاب بهم إلى جولة سياحية ثم يقوم أسد بالهجوم على الضيف مما يثير الذعر لدى الضيف والوقوع في المقلب الجدير بالذكر أن تم تصوير البرنامج بجنوب أفريقيا وهو من إنتاج شركة فيردي للإنتاج الفني.ودنا علي برامج الفن المصري فهذا البرنامج يحمل في طياته الكثير من المقالب المخيفة والمرعبة التي حضرها هاني رمزي لضيوف برنامجه من الشخصيات المشهورة والمعروفة في الوسط الفني العربي.
من جهة اخري : احداث برنامج هانى فى الادغال الحلقة الحادية عشر 11 كما عودنا الفنان هانى رمزى ياتى لنا هذا العام ببرنامجه الجديد ويتم عرض برنامج المقالب هانى فى الادغال على قناة الحياة مسلسلات وتعرضها حصريا ويتم عرض البرنامج فى الساعه الثامنه 8:00 مساءا وتتم اعادة هانى فى الادغال الساعه 2:00 صباحا على الحياه مسلسلات .
احداث برنامج هانى فى الادغال الحلقة الحادية عشر 11 يقوم بعمل المقالب فى عدد كبير من الفنانين كما نجح الفنان محمد فؤاد العام الماضى فى برنامج فؤش فى المعسكر وحقيقة الامر ان اغلب الفنانين يقومون بتقليد الفنان هانى رمزى الذى عمل برامج مقالب ناجحه وقد قدم هانى رامز برنامج مقالب فى العام الماضى هو هبوط اضطرارى .
احداث برنامج هانى فى الادغال الحلقة الحادية عشر 11 تقوم فكرته على عمل مقالب فى الفنانين من خلال ان يجعل هناك مواجهه بين الفنان او الفنانه وبين اسد حقيقى وسوف نشاهد ردود افعال مختلفه من الفنانين منهم من يقوم بالبكاء او يكتفى بالخوف او الصريخ هناك ردود افعال غير متوقعه وشديده وهذا هو هدف برنامج المقالب هانى فى الادغال .
من المواقف الصعبه تعرض الفنان سليمان عيد لمواجهه عنيفه حيث قفز الاسد على سيارة سليمان عيد وكانت القفزه قويه جدا مما جعلت باب سيارة عيد يفتح وكاد سليمان عيد ان يفقد حياته لولا ان البرنامج يقوم باستخدام اساليب السلامه والامان لكان الاسد التهم جميع الفنانين ويسير البرنامج فى اطار كوميدى به الاثاره والمتعه .
الفنان مصطفى قمر تعرض هو الآخر لموقف كاد يودى بحياته حيث تعرض مصطفى قمر لهجوم من الاسد عندما ركب مصطفى قمر السياره وجد الاسد يقفز فوق سيارته ومن قوته تم فتح جميع ابواب سيارته فقام النجم مصطفى قمر للهروب والجرى وقام الاسد بالجرى وراؤه وكان المشهد برغم خطورته الا انه كوميدى وطريف حيث يمثل سباق بين الاسد ومصطفى قمر فى اطار كوميدى .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً