اصداء حفل زفاف ابن الفنانة الكبيرة أسعاد يونس

img

عرب نيوز – ابن أسعاد يونس  حيث لازالت  أصداء حفل زفاف إبن الفنانة الكبيرة إسعاد يونس ورجل الأعمال علاء الخواجة يلقى بظلاله على الساحة الإعلامية، فبعد أن تم تسريب فيديو من حفل الزفاف للفنانة شريهان ، وهى ترقص مع عمر  علاء الخواجة العريس وهو أيضاً نجل زوجة زوجها السابق علاء الخواجة أو ضرتها وبعد ذلك  رقصت  أيضاً مع الفنان عمرو دياب ظهرت صور جديدة تم تسريبها من داخل حفل الزفاف.
ابن أسعاد يونس

ولقد تم تداول مجموعة أخري من الصور التي تم تسريبها من حفل الزفاف على مواقع التواصل الإجتماعى وأيضاً بعض من  المواقع الفنية وجاء هذا هذا على عكس رغبة الفنانة  الكبيرة إسعاد يونس التى أرادت أن يتم الأمر بسرية  .

ابن أسعاد يونس وكذلك أرادت الفنانة أن يكون الأمر بعيداً  عن أعين  الإعلام و الصحافة  حتى أن الفنانة قد  قررت أن يكون حفل الزفاف فى لندن بعيداً  تماماً عن عيون الكاميرات والأضواء .

و لقد حصلت الفنانة في ذلك الوقت  على إجازة من  برنامجها  المشهور بأسم صاحبة السعادة لكي تتفرغ تماماً  لحفل زفاف نجلها حتى أنها فى ذلك الأسبوع تم إعادة حلقات قديمة لبرنامجها المحبوب  لأنها لم تقم بتسجيل  أي حلقات في  ذلك الأسبوع  نظراً لإنشغالها الشديد  بتحضير الحفل.

ابن أسعاد يونس هذا وقد تم تسريب فيديو للفنانة  الكبيرة شريهان وهى ترقص فى الفرح مع  عمر العريس ثم رقصت بعد ذلك مع  الفنان عمرو دياب وهذا  ما أثار دهشة البعض الذين كانوا يتوقعون أن العلاقة بين الفنانة  إسعاد  يونس و الفنانة شريهان ليست على ما يرام .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً