الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية » منوعات » يوتيوب مشاهدة برنامج فن الحياة الحلقة 11 كاملة تقديم مصطفي حسني

يوتيوب مشاهدة برنامج فن الحياة الحلقة 11 كاملة تقديم مصطفي حسني

مشاهدة الحلقة الحادية عشر برنامج فن الحياة كاملة 2016 , يقدم لنا اليوم الداعية مصطفي حسني فن جديد من فنون الحياة التي تعيننا علي مواجهة حياتنا اليومية بصورة صحيحة وفقا لتعاليم الإسلام حيث يقدم لنا اليوم حلقة فن التميز وهو من أهم فنون الحياة التي تجعل الفرد مختلفا عن غيره .

الحلقة الحادية عشر برنامج فن الحياة

الحلقة الحادية عشر برنامج فن الحياة ، فن الحياة برنامج يقدم لنا بعض التعليمات الإرشادية التي تمكن الفرد من استغلال وقته وحياته بصورة إيجابية من خلال الاستماع إلي مجموعة من الفنون خلال شهر رمضان تمكننا وتعيننا علي حسن استغلال أوقاتنا في مرضاة الله تعالي .

الحلقة الحادية عشر برنامج فن الحياة وقدم اليوم الداعية مصطفي حسني فن جديد من فنون الحياة وهو فن التميز قائلا في هذه الحلقة ” احلم علي قدك بس خلي حلمك كبير لان الإنسان له قيمة كبيرة عند الله سبحانه وتعالي لذا يجب أن نتعلم التميز لان من يعلم معني التميز يدرك قول الله تعالى ” اني جاعل في الأرض خليفة .

الحلقة الحادية عشر برنامج فن الحياة كما قدم مصطفي حسني في حلقة فن التميز بعض النماذج التطبيقية لبعض الأشخاص الذين واجهوا بعض المصاعب والفشل في حياتهم، ووجدوا في النهاية أن معظم الناجحين علاقتهم قوية بربهم .

وقال مصطفي حسني أن العالم في الوقت الحالي يسخر طاقاته للارتقاء بالإنسان وحياته وكيف يحقق نجاحات في عمله وشغله وكيفية أن يصل الإنسان إلى الرضا والارتقاء بالصحة والارتقاء بالعلاقة بين الإنسان وخالقه لكي يشعر الإنسان انه يستحق أن يعيش عيشة راضية .

ولمشاهدة الحلقة اضغط هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *