توقيت مباراة الولايات المتحدة الأمريكية والإكوادور اليوم في كوبا امريكا 2016

img

موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية والإكوادور اليوم الجمعة 17-6-2016 والقنوات الناقلة حيث يلتقي منتخب أمريكا مع منتخب الأكوادوري ضمن بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 حيث تقام المباراة علي أراضي الولايات المتحدة الأمريكية ويكون موعد المباراة يوم الجمعة 17-6-2016 ، وذلك تقام المباراة بين الفريقين الأكوادور ومنتخب الولايات المتحدة الامريكية .

موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية والإكوادور

هذا وسوف تقام المباراة في ملعب ” فيلد ” في واشنطن والملعب يسع حوالي 67 الف مشجع وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 2 الفجر وذلك بتوقيت جرينتش ، والجدير بالذكر ان منخب امريكا يسعي في الوز امام فريق الاكوادوري للصعود لنصف النهائي ويعتمد علي اللاعب كلينت وقام بإحراز هدفين .

ومن جهة اخري يسعي فريق الاكوادور لكي يتصدر في اقمة لكي يفوز علي صاحب الأرض الولايات المتحدة والتي يتصدر في المجموعة بستة نقاط ويأتي فريق الاكوادور بالمركز الثاني ويحمل معة خمسة نقاط والفريق الاكوادوري يضع كل املة علي اللاعب وست هام واللاعب اينير فالنسيا والذي قام بإخراز هدفين للفريق الاكوادوري .

والجدير بالذكر ان القائز في مباراة يوم الجمعة سوف يقابل الفائز في مباراة كولومبيا وبيرو والولايات المتحدة كانت تشارك في اخر بطولة لها في عام 2007 وخرجت من البطولة وهي في الدور الاول وعن الفريق الاكوادوري فقد خرجت من البطولة .

موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية والإكوادور

حيث تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحاً وذلك بتوقيت القاهرة وسوف تذاع في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية وتوقيت دولة فلسطين وسوف تقام المباراة علي ملعب ” فيلد ” بواشنطن والجدير بالذكر ان الملعب يسع حوالي 67 الف مشجع .

القنوات الناقلة لها

موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية والإكوادور القنوات التي تنقل المباراة قناة بي ان سبورت والتي تملك حق بث مباريات يورو 2016 الحصرية بالشرق الاوسط وبجانب القنوات الإيرانية وقناة دهوك

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً