الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الرئيسية » منوعات » سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 2016/6/17 في السوق مقابل الجنيه المصري

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 2016/6/17 في السوق مقابل الجنيه المصري

أسعار الريال السعودي على موقع عرب نيوز حيث استقر اليوم الجمعة الموافق 17 يونيو 2016 سعر الريال السعودي في مقابل الجنيه المصري بعد استقرار الإقبال علي شراء الريال السعودي نتيجة موسم العمرة في رمضان ورغبة المصريين في السفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة وحاجتهم إلى الريال السعودي .

أسعار الريال السعودي

أسعار الريال السعودي استقرت اليوم بعد أن شهدت ارتفاع ملحوظ خلال الأيام السابقة بسبب الإقبال في التداول ووصل سعر الريال السعودي في السوق السوداء المصرية ووصل سعر الريال إلى سعر 2.80 للشراء في مقابل 2.90 للبيع.

أسعار الريال السعودي  كما وصل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق المصرية في البنوك والمصارف الرسمية  عند سعر صرف 2.36 للشراء مقابل 2.37 للبيع .

أسعار الريال  هذا وقد أعلن بعض التجار أن نسبة الإقبال في التداول علي الريال السعودي في البنوك الرسمية والمصارف كبيرة جدا الأمر الذي يشير إلى انه كاد أن يختفي ويحدث أزمة بسبب كثرة الشراء عليه .

و أكد التجار في سوق  الصرف المصرية أن المتداول من الريال السعودي لا يكفي الاحتياجات بسبب زيادة الاحتياج له و زيادة أعداد المعتمرين المصريين المسافرين للمملكة العربية السعودية في شهر رمضان وارتفاع عملية العرض والطلب علي تحويل الريال لذا فقد توقع التجار أن استقرار سعر الريال لن يستمر كثيرا وأنه سيواجه أزمة خلال الأيام القليلة  القادمة متوقعين ارتفاع في سعر الريال السعودي بسبب موسم العمرة الرمضانية .

تعليق واحد

  1. تعقيبات: سمير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *