الأحد , 25 فبراير 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية 4-2-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية 4-2-2015 والقنوات الناقلة

ننشر لكم على عرب نيوز توقيت مباراة ريال مدريد وإشبيلية يوم الأربعاء الموافق 4 فبراير 2015، ضمن مباريات الدوري الإسباني في مباراة مؤجلة من مباريات مرحلة الذهاب، التي ستجري على أرضية ملعب سانتيجو برنابيو  معقل الفريق الملكي ريال مدريد الذي يسعى من خلال المباراة، إلى توسع الفارق عن الفرق المطارد.

فما يسعى الفريق الأندلسي إشبيلية في مباراة ريال مدريد ، إلى الخروج بنتيجة إيجابية من أجل الإقتراب من المراكز الثلاثة الأولي من جدول ترتيب الدوري الإسباني،  خصوصا وأن الفراق بينه وبين صاحب المركز الثالث نادي أتلتيكو مدريد خمسة نقاط.

فريق إشبيلية قبل مباراة ريال مدريد ، تمكن من جمع 42 نقطة، حققها بعد الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في ثلاثة مناسبة، فما سقط الفريق  في فخ الهزية في أربع مباريات، ومن الجهة المقابل يدخل نادي الملكي ريال مدريد المباراة.

وهو  متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن المطارد المباشر برشلونة، وذلك برصيد 51 نقطة، حققها بعد الفوز في سبعة عشر مباراة، وهو الفريق الواحد في الدوري الإسباني في الموسم الجاري الذي لم يتعادل في أية مباراة، فما إنهزم في ثلاثة مناسبة.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية ، تما تأجيلها بسبب مشاركو فريق ريال مدريد في منافسة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي في المغرب، التي توجا من خلاله بطل للعالم في سنة 2014.

توقيت مباراة ريال مدريد وإشبيلية حدته اللجنة المنظمة لتوقيت مباريات الدوري الإسباني إبتداء من الساعة 19.45 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 21.45 بتوقيت القاهرة.

الذي يصادف الساعة 22.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، الذي يصادف الساعة 23.45 بتوقيت دولة الإمارات، فما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية ، فستكون هي قناة   bein sports hd 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *