توقيت اذان الفجر والمغرب اليوم السبت 18-6-2016 في محافظات مصر

img

موعد أذان المغرب اليوم السبت 18-6-2016 على موقع عرب نيوز حيث يعتبر موعد الإفطار في شهر رمضان المبارك متوافق  مع موعد أذان المغرب  بشكل يومي ويعتبر هو الموعد المناسب للإفطار ، والجدير بالذكر أن  المسلمين هذا العام يصوموا  فى مصر عدد ساعات تتراوح بين خمسة عشر ساعة إلي ستة عشر ساعة يومياً  في شهر رمضان  المبارك خاصة مع طول عدد ساعات النهار و قلة  عدد ساعات الليل  خلال شهر رمضان المبارك.

أما بالنسبة لموعد أذان المغرب اليوم  السبت والموافق الثالث عشر من شهر رمضان المبارك والسابع عشر من شهر يونيو 2016  في مصر فسيكون الساعة السادسة وتسعة وخمسون دقيقة مساءاً ويجب مراعاة فروق التوقيت بين كل محافظة وأخري.

موعد أذان المغرب والفجر اليوم السبت أما صلاة المغرب في دولة فلسطين اليوم الجمعة فسيكون الساعة السابعة وأثنان وخمسون دقيقة مساءاً أما في دولة المملكة العربية السعودية فسيكون موعد صلاة المغرب الساعة السابعة وخمسة دقائق مساءاً .

أما بالنسبة لصلاة الفجر في مصر فسوف يكون الساعة الثالثة وثمانية دقائق صباحاً أما في دولة فلسطين فسكون الساعة الثالثة وثمانية وأربعون دقيقة صباحاً وفي دولة السعودية سيكون الساعة الرابعة وإحدي عشر دقيقة صباحاً.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً