أسعار الذهب اليوم الاحد 19-6-2016 في مصر بالأسواق ومحلات الصاغة

img

أسعار الذهب اليوم الاحد 19-6-2016 من موقع عرب نيوز , حيث تستمر الأسعار في حالة الاستقرار التي شهدتها منذ مطلع الأسبوع الماضي بعدما عانى الكثير من المواطنين من موجة الغلاء التي اكتسحت الأسواق والتي نتج عنها هبوط وانخفاض فى حركة البيع والشراء , نظرا لأن الأسعار زادت عن الحد المسموح به بالشكل الذي لا يتناسب مع الإمكانيات المالية المتوافرة لدى الكثير من الأشخاص الراغبين فى شراء الذهب .

فالكثير من الأشخاص بعدما سادت موجة الغلاء وارتفعت الأسعار بهذا الشكل , انصرفوا عن الشراء , الأمر الذي ادى في النهاية الى حدوث حالة من الركود فى محلات الصاغة , ولعل هذا الارتفاع الذى ساد قبل اشهر قليلة من الآن كان بسبب الارتفاع الكبير الذى طرأ على سعر الدولار الأمريكي , والذي نتج عنه ارتفاع الأسعار الخاصة بالذهب بهذا الشكل الذى تعرفنا عليه انذاك .

اما اليوم ومع بداية أسبوع جديد , تشهد الاسواق المصرية حالة من الاستقرار فى الاسعار الخاصة بالذهب , فأمس انخفضت الاسعار بمعدل خمسة جنيهات بعدما ارتفعت بعض الشىء , واليوم ها هى تعاود الارتفاع مرة آخرى ولكن بنسبة بسيطة , والتى تقدر بخمسة جنيهات أيضا .
أسعار الذهب اليوم فى مصر :

خلال تعاملات الأمس انخفضت الأسعار الخاصة بالذهب بعض الشىء , اما اليوم فقد عاودت الاسعار فى الارتفاع بمعدل خمسة جنيهات , لتصبح على النحو التالى :

    أولا : بالنسبة للذهب عيار 21 , فقد وصلت قيمته الى 392 جنيه مصرى.
    ثانيا : بالنسبة للذهب عيار 18 , فقد بلغت قيمته التى حققها خلال تعاملات اليوم 336 جنيه مصرى.
    ثالثا : بالنسبة للذهب عيار 24 , فقد وصلت قيمته الى 448 جنيه مصرى .
    رابعا : بالنسبة لسعر أوقية الذهب , فقد وصلت الى 1298 دولارا امريكى .
    خامسا : بالنسبة لسعر الجنيه الذهب , فقد وصل قيمته الى 3136 جنيه مصرى.
    سادسا : بالنسبة للذهب عيار 22 , فقد وصلت قيمته الى 405 جنيه مصرى .
    سابعا : بالنسبة للذهب عيار 14 , فقد وصلت قيمته الى 258 جنيه مصرى.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً