اليكم 50 سؤال مراجعة الجغرافيا للثانوية العامة 2016 على موقع وزارة التربية والتعليم

img

اليكم 50 سؤال مراجعة الجغرافيا للثانوية العامة 2016 على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية ف موقع عرب نيوز يقوم بالنشر  من خلال موقعها الرسمي بوابة التعليم الالكتروني خمسون  سؤال لطلبة وطالبات الثانوية العامة وذلك في كل المواد الدراسية.

والأسئلة منشورة بطريقة ملخصة لكل المواد الدراسية وذلك  تيسيراً على الطلبة والطالبات الذين سوف يخوضوا موسم امتحانات الثانوية العامة 2016  و ذلك حتى يتمكن من لم كل أجزاء المنهج بسرعة وكذلك مراجعته بطريقة ميسرة وسهلة.

50 سؤال مراجعة الجغرافيا

والأسئلة المطروحة علي موقع وزارة التربية والتعليم عبارة  عن خمسون سؤال لكل مادة من المواد الدراسية  وهي اللغة العربية  واللغة الانجليزية  وكذلك  اللغة الإيطالية و اللغة الأسبانية .

و مادة الاستاتيكا و الديناميكا و مادة الجغرافيا و الجبر والهندسة الفراغية  وكذلك التفاضل والتكامل و علم نفس والاجتماع  ومادة الأحياء  والكيمياء  والفيزياء والجيولوجيا والعلوم البيئة ومادة الفلسفة والمنطق والتاريخ.

50 سؤال مراجعة الجغرافيا وكذلك أيضاً بالإضافة  إلى مراجعة نماذج امتحانات للسنوات السابقة من عام  2010 وحتى عام 2015 والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أكدت أن الامتحان لن تخرج من  تلك الأسئلة.

وهذا مع  التشديد على وضع الإمتحانات  في مستوى الطالب المتوسط وذلك تخفيفاً من العب على الطلبة والطالبات وكذلك أولياء أمورهم وهذا إيماناً منهم بضرورة الاهتمام بتلك المرحلة المهمة والتي تعكس مستقبل الطلاب والطالبات بالكامل وذلك بالنسبة لمستقبلهم التعليمي وكذلك مستقبلهم المهني.

أما بالنسبة للرابط الخاص ب  50 سؤال مراجعة مادة  الجغرافيا فيمكن التحميل من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً