شاهد مسلسل الاسطورة الحلقة 15 الخامسة كاملة عشر بطولة محمد رمضان

img

يوتيوب مسلسل الاسطورة الحلقة 15 الخامسة عشر على قناة MBC على موقع عرب نيوز فقد علم ناصر أن أخت عصام كانت عشيقة الظابط كمال وأن عصام على علم بذلك , وأن استخدم ما حدث مع أخته ليقوم بتهديد الظابط كمال ليكون عونا له في جرائمه التى يترتكيها وإلا غأنه سيفضحه ويخبر زوجته ووالدها الرائد.

وذهب ناصر الدسوقي إلى الظابط كمال وأخبره أنه سيستطيع التخلص من عصام ويريحه من أمره مما دفع الظابط كمال من الإندهاش مما سمعه من ناصر الدسوقي..

بعد قتلة لابنها الاول وسجنه للثاني عصام النمر يعتدي بالضرب على ام رفاعي الدسوقي في الشارع وامام الناس وكذالك يعتدي على زوجة المرحوم رفاعي الدسوقي المشهور بالاسطورة وقام بالنصب عليهم وارسال احد رجالة لكي يستأجر الورشة من اجل ان يسيطر على المنطقة.

بعد غدر عصام النمر وقتله لرفاعي الدسوقي الشهير بالاسطورة قامة عائلة النمر بالابلاغ عن مخزن الاسلحة الخاص بالمرحوم رفاعي وكان بداخلة ناصر الدسوقي وكذالك عمه وجارة وتم القبض عليهم داخل المخزم ومحاكمتهم كتجار اسلحة وتم الحكم عليهم بالسجن المشدد 15 عاماً.

بعد علم ناصر الدسوقي من أمر عصام النمر بقتل اخوه رفاعي المشهور بالاسطورة قرر ان يقدم استئناف للمحكمة وقد تم قبول الطلب وسيتم إعادة المحاكمة وتوقع مشاهدون انهم سيحكمون بالبرائة لناصر وعمه وخاله وسيخرج من السجن للأنتقام من مقتل اخيه وسجنه ظلم.

تدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.

على جانب أخر، يبدو أن محمد رمضان غير راضي عن الدعاية الخاصة بمسلسله، وعبر عن هذا الأمر عبر حسابه الشخصي في موقع Facebook، فكتب أن الدعاية الموجودة لا تليق به أو بمسلسله ولكنه يثق في أن المسلسل سينجح نجاح غير مسبوق، كاتبا: “رغم عدم وجود دعاية بشكل لائق لي ولمسلسل الاسطورة .. ثقة في الله وحده نجاح لم يحدث من قبل ولن تشهده MBC في تاريخها .. ثقة في الله وبفضل من الله”.

مسلسل “الاسطورة” من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، وروجينا، ومي عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وهادي الجيار، وياسمين صبري.

 

تم رفع الحلقة 14 مشاهدة ممتعة وسيتم رفع الحلقة 15 اليوم

اذا واجهتك اي مشكلة يرجى عمل تعليق اسفل بالمشكلة وشكراً لكم.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً