تعرف على نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 2017 حسب الاسم والرقم القومي

img

نقدم لكم نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 2017 حسب الاسم والرقم القومي في مصر ورابط موقع وزارة السياحة المصرية والتي أعلنت نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 برقم البطاقة، وكانت وزارة السياحة قد أعلنت عن نتيجة قرعة الحج السياحة من خلال بوابة الحج والعمرة التابع لموقع وزارة السياحة المصرية .

رابط موقع وزارة السياحة المصرية لنتيجة قرعة الحج .

يمكن وضع رقم البطاقة الخاص بك فى تعليق منفصل فى الموضوع والمكون من 14 رقم لمساعدتكم فى معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي، ونلاحظ وجود ضغط كبير على قرعة الحج السياحي .

وسوف نقوم بجلب نتائج كل من يضع الرقم القومي الخاص به فى تعليق منفصل فى الموضوع المقدم من عرب نيوز لمساعدتكم .

كانت وزارة السياحة قد أعلنت فوز 28 ألف حاج فى قرعة الحج السياحي بعدما تقدم 128 ألف متقدم ودفعوا مبالغ تتراوح بين 800 مليون جنيه جدية حجز، ومن المنتظر ان تقوم شركات السياحة المختلفة بالكشف بشكل تام عن طرق إنهاء إجراءات الحج السياحي بعد التوصل للفائزين فى القرعة .

شكي غالبية المقتدمين في قرعة الحج السياحي من ثقل في موقع وزارة السياحة وبالإستفسار وجد أن سيرفر الموقع على مايبدو لم يتحمل الزيارات الكبيرة التي جاءت على موقع وزارة السياحة المصرية، ونأمل أن تجد وزارة السياحة بديلا خلال الساعات القادمة .

نرحب بوضع الرقم القومي لكل من تقدموا في حج القرعة السياحي ونؤكد أننا سنقوم على نشر نتيجة قرعة الحج السياحي فور إعلانها مباشرة وسوف نجلبها لمن يقوم بوضع التعليق الخاص به .

نتيجة قرعة الحج السياحي برقم البطاقة من هنا .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “تعرف على نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 2017 حسب الاسم والرقم القومي”

اترك رداً