سعر الريال اليوم الثلاثاء 21/6/2016 في السوق السوداء حيث يشهد حالة من الاستقرار

img

سعر الريال اليوم الثلاثاء في مصر في السوق السوداء على موقع عرب نيوز فقد شهد حالة من الاستقرار في سوق العلمة الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري والذي جاء علي مدار ثلاثة اسابيع واكثر حيث انخفض الطلب علي الريال السعودي في الفترة السابقة وعاد مرة اخري في الاستقرار .

سعر الريال اليوم الثلاثاء 21-6-2016 في السوق السوداء والبنوك

سعر الريال اليوم حيث شهد حالة من الاستقرار بعد ان لاقي حالة ن الاقبال الشديد علية والتي كانت قبل حلول شهر رمضان الكريم .

وكانت عملية الاقبال علي الريال السعودي قبل شهررمضان متعلقة بالعمرة لتغير العملة المصرية بالريال السعودي لكي يستخدمها المعتمر في المملكة العربية السعودية ولتسهل علية عملية التنقل وعملية الشراء وادي ذلك الي نقص في العملة السعودية الريال السعودي في الاسواق .

سعر الريال اليوم ومن جهة اخري لم تسطيع الاسواق تغطية الاقبال الشديد علي الريال السعودي للمواطنين الذين يستعدو لرحلات العمرة والحج وايضاً جاء الاقبال الشديد من شركات السياحة والتي تسعي في توفير العملة السعودية لكي تيسر علي المواطنين هذه الامور .

سعر الريال اليوم  وقد كان السوق قد شهد حالة من القلق والتوتر لارتفاع سعر العملة السعودية ويرجع ذلك لشدة الاجتياج علية في الفترة السابقة مثل ما حدث مع الدولار الامريكي والذي حقق ارتفاع كبير في السوق السوداء امام الجنيه المصري مما دفع العديد من الذين يستعدون للسفر لتقديم مناسك الحج والعمره .

مما جعلهم يقوموا بتوفير العملة خوفا من نقصها وارتفاع سعرها وقد اعطي ذلك الفرصة للسوق السوداء في التلاعب بسعر الريال السعودي وادي ذلك الي ارتفاع سعر الريال مقابل الجنية المصري حيث سجل سعر الشراء للريال السعودي 2.75 وسجل سعر البيع 2.85 وذلك في السوق السوداء مقابل البنوك المصرية وسجل سعر الشراء في البنوك المصرية 2.36 وسعر البيع 2.37 جنيها

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً