الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية » الفن والمشاهير » مشاهدة مسلسل أزمة نسب الحلقة 17 كاملة اون لاين بطولة زينة ومحمود عبد الغني

مشاهدة مسلسل أزمة نسب الحلقة 17 كاملة اون لاين بطولة زينة ومحمود عبد الغني

مشاهدة يوتيوب مسلسل أزمة نسب الحلقة 17 السابعة عشر كاملة 2016 على موقع عرب نيوز حيث ننشر لكم اليوم الحلقة 17 من مسلسل أزمة نسب المذاع حصرياً علي قناة أون تي في الفضائية حيث اعلن قناة أون تي في عن عرض المسلسل بشكل حصري ، وتقوم الفنانة زينة بدور طبيبة في مسلسل أزمة نسب تتعرض لعدد من الأزمات النفسية التي تتواجد في المجتمع المصري .
تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل ازمة نسب

وجاءت تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل أزمة نسب في محاولة زينة في العودة إلي زوجها بعد قيام بطلاقها بسبب ما فعلته في الحلقات الاولي من المسلسل ، كما يستمر المسلسل طوال الحلقة السابعة من عرض عيوب المجتمع المصري بصورة كوميدية وهو ما يقوم عليه المسلسل حيث يقوم المسلسل بعرض سلبيات المجتمع بصورة كوميدية بالإضافة إلي إظهار لعدد من الفساد في الجتمع الطبي .
قصة مسلسل أزمة نسب بطولة زينة

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة شعبية تحيا بمنطقة شعبية، ويتطرق من خلالها لعدد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بالصراع الطبقي في المجتمع.
فريق عمل مسلسل أزمة نسب

الفنانة زينة و الفنان محمود عبدالمغني و الفنان محمد علي و الفنان وائل عبد العزيز و الفنانة كلوديا حنا و الفنانة دينا
الفنان رامي وحيد و الفنانة ريم البارودي و الفنانة بوسي و الفنانة نسرين أمين و الفنان أحمد صيام و الفنان تامر يسري

ويشارك أخو الفنانة زينة في المسلسل للمرة الثانية علي التوالي حيث شارك في مسلسل الفنانة زينة في العام الماضي ويعتبر هذا العمل هو الثاني له في أقل من عام .

يقوم بإخراج المسلسل المخرج سعيد حامد ومن تأليف المؤلف محمد صلاح العزب .

يعرض المسلسل يومياً علي قناة أون تي في في تمام العاشرة مساءاً ويستمر عرض المسلسل يومياً ويحوز المسلسل علي درجة عالية من المشاهدة علي قناة اون تي في خاصة وأن القناة تقوم بعرض المسلسل بشكل حصري ، ويحوز المسلسل علي درجة عالية من المشاهدة والمتابعة علي القناة الخاصة بأون تي في علي اليوتيوب ليصل إجمالي المشاهدات قرابة الـ 5 مليون مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *