بالفيديو شاهد مدير بنك صيني يعاقب موظفيه الكسالة بالضرب على مؤخراهم

img

ننقل لكم فيديو مثير للضحك حيث قام مدير بنك بضرب موظفيه على مؤخراتهم 2016 نقدم لكم التفاصيل عبر موقع عرب نيوز , حيث قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو تم بسببه إقالة مسؤولين كبيرين من منصبهم وذلك في أحد البنوك المصرفية في الصين حيث أفضح مقطع الفيديو هذا إجراءات عقابية قام بها احد المسؤولين في احد البنوك في الصين على ثمانية من موظفي البنك بطريقة أقل ما يقال عنها أنها مخجلة.

مدير بنك صيني يعاقب موظفيه الكسالى بالضرب على مؤخراهم

وقد تم تسجيل مقطع الفيديو في إحدى دورات تدريب موظفين هذا البنك، وقد ظهر في مقطع الفيديو أحد مديرين البنك يصرخ في وجه الموظفين غاضبا ويقوم بضرب ثمانية من الموظفين على مؤخراتهم أربعة ضربات وذلك بعصا خشبية كبيرة وكان ذالك العقاب بسبب تكاسلهم في العمل.

وقد قام بضرب الثمان موظفين على التوالي اربع ضربات على مؤخراتهم وذلك  للرجال وللنساء أيضا، وقد قام أحد الموظفين في هذا البنك بالتعليق على ما حدث قائلا أن هذا لم يكن العقاب الوحيد الذي لاقاه الموظفين في هذا اليوم لكن تعرض أيضا ستة عشر موظفا وموظفة لحلق رؤوسهم.

وعند نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لقى الكثير من التعليقات الساخرة، حيث دعوا إلى تطبيق هذا العقاب المخجل على موظفي البنوك التي تسببت أفعالهم في حدوث الأزمة المالية العالمية.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً